Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

الوداد والزمامرة ينعشان ختام “الميركاتو”

18.01.2019 - 12:02

الأول جلب سطيح واتفق مع أحداد والثاني انتدب القديوي والجامعة ترفض التمديد

أنعش الوداد ونهضة الزمامرة الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي، لانتقالات اللاعبين، والذي اختتم أمس (الأربعاء).

وتعاقد الوداد مع حمزة سطيح، الظهير الأيسر للاتحاد البيضاوي، وأحد أبرز لاعبي الهواة، وتوصل إلى اتفاق مع الزمالك لجلب المهاجم حميد أحداد، معارا، حتى نهاية الموسم الجاري.

وتعاقد الوداد، في وقت سابق، مع لاعب وسط الميدان يحيى جبران، قادما من دبا الفجيرة الإماراتي، ووقع معه عقدا لثلاثة مواسم ونصف موسم.

وفي صفقات اللحظات الأخيرة أيضا، انتقل يوسف القديوي، عميد الجيش الملكي، إلى نهضة الزمامرة، بطل الخريف بالقسم الثاني، في إطار بحث مسيريه عن لاعب له تجربة.

وقال القديوي ل”الصباح” إن أمورا عائلية، وعلاقته بعبد السلام بلقشور، رئيس المكتب المديري لنهضة الزمامرة، جعلته يفضل التوقيع للفريق الدكالي. وأضاف القديوي أن مسؤولي الجيش الملكي طلبوا منه البقاء لإتمام عقده، إلا انه قرر المغادرة، سيما أن أموره العائلية تفر عليها البقاء قريبا من الجديدة، مسقط رأسه. وأكد القديوي أيضا أن معجب بمشروع نهضة الزمامرة، والطريق الاحترافية التي يسير بها، والتي تضعه في مصاف الأندية الكبرى، حتى وهو يمارس في القسم الثاني.

ورغم الانتقادات الموجهة إلى الرجاء، فإنه قام بثلاث صفقات وازنة، بجلبه الأسبوع الماضي أيوب نناح وفابريس نغاه من الدفاع الجديدي، وزكرياء الوردي من المغرب التطواني، ويلعب للمنتخب الأولمبي.
ورفضت جامعة كرة القدم تمديد “الميركاتو»، الذي انتهى أمس (الأربعاء).

» مصدر المقال: assabah

Autres articles