Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

خريبكة يتعاقد مع أربعة لاعبين

19.01.2019 - 12:01

الفريق رفع انتداباته إلى سبعة في الميركاتو الشتوي

تعاقد أولمبيك خريبكة أول أمس (الأربعاء)، مع أربعة لاعبين دفعة واحدة، اثنان منهم من كوت ديفوار، بقرار من أمين بنهاشم الذي يسعى لتدعيم التركيبة البشرية، وسد خصاص عدة مراكز.

ووقع الإيفواريان كواسي أتوهولا ياو وإيري رولاند زان بي وياسين إدو عزيز وحمزة سموني عقودهم مع الفريق، ليرتفع سقف تعاقدات أولمبيك خريبكة في الانتقالات الشتوية إلى سبعة، بعد نجيب كومية وزين الدين الدراك وياسين الحواصلي.

ووقع المدافع الأيمن كواسي والمهاجم رولاند (23 سنة)، عقدين يمتدان لموسمين ونصف موسم، قادمين من ويليامس فيل الإيفواري، مقابل 60 مليونا لكل منهما، ليلتحقا بمواطنهما كاسي ماتياس.
ويمتد عقد المهاجم إدو عزيز، (24 سنة) لموسمين ونصف موسم أيضا، مقابل راتب شهري يبلغ 7000 درهم إلى نهاية الموسم، على أن يتقاضى 30 مليونا منحة توقيع في الموسمين المقبلين، علما أنه اختير أحسن موهبة في مدرسة دبي تحت إشراف مهاجم ريال مدريد السابق ميشال سالغادو.

واسترجع أولمبيك خريبكة حارسه حمزة سموني (25 سنة)، بعقد يمتد لأربعة مواسم ونصف موسم، قادما من حسنية خريبكة الذي حقق معه الصعود إلى القسم الثاني هواة.

وتعاقد أولمبيك خريبكة مع كومية، لموسمين ونصف موسم، مقابل 60 مليونا والدراك لأربعة مواسم ونصف موسم، مقابل 56 مليونا والحواصلي لستة أشهر، مقابل 25 مليونا تخص منحة التوقيع والرواتب الشهرية.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles