Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

اعتداءات على الوداد ببريتوريا

22.01.2019 - 12:01

تهجم على الجماهير واستفزاز بكرسي الاحتياط وكومارا يعود مع البعثة

عرفت مباراة ماميلودي صانداونز الجنوب إفريقي والوداد الرياضي أول أمس (السبت)، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات عصبة أبطال إفريقيا، أحداثا لا رياضية، وانتهت بهزيمة الفريق الأحمر بهدفين لواحد.

وعلمت «الصباح» أن جماهير ماميلودي صانداونز اقتحمت مدرج جماهير الوداد بالملعب، بعدما أشعلت الأخيرة الشهب الاصطناعية، وحاولت طردها منه، في غياب تام لرجال الأمن، وذلك في مشهد غريب التقطته عدسات الكاميرا.

وحسب مصادر من بريتوريا، فإن الجماهير الودادية القليلة تصرفت باحترام وطالبت بحضور الأمن، دون أن يصدر منها أي تصرف طائش، فيما حاولت الجماهير الجنوب إفريقية استفزازها بمحاولة طردها.

ولم تقتصر الأحداث اللا رياضية التي عرفتها المباراة في المدرجات، بل وصلت إلى كرسي الاحتياط، إذ استفز بعض حاملي الكرات طاقم الوداد، الذي احتج لدى الحكم في مناسبات عديدة.

وسجل الفريق المنافس هدف التقدم في الدقيقة الثامنة بواسطة ثيمبا زواني، قبل أن يسجل محمد النهيري هدف التعادل في الدقيقة 35، غير أن رغبة الجنوب إفريقيين في الفوز كانت أكبر، وسجلوا هدف الفوز في الدقيقة 64، بواسطة اللاعب نفسه.

وبهذا الفوز تساوت كل فرق المجموعة بثلاث نقاط، بعد فوز أسيك أبيدجان الإيفواري على لوبي ستارز النيجيري بهدف لصفر مساء اليوم نفسه، فيما تنتظر الوداد مباراة نارية أمام الفريق النيجيري بإينوغو في فاتح فبراير المقبل.

من ناحية ثانية، غادر الشيخ إبراهيما كومارا، مدافع الوداد، المصحة، صباح أمس (الأحد)، وعاد مع بعثة الفريق.

وقالت مصادر ودادية إن كومارا يعاني أعراضا شبيهة بأعراض الأمراض الإفريقية كارتفاع درجة الحرارة، مضيفة أنه سيخضع لبرنامج علاجي، بعد العودة إلى المغرب.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles