Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

إصابة خطيرة للخلاطي

23.01.2019 - 15:02

صدمة بعد وفاة سمير فتحي أول مسؤول مدني بالجيش

أصيب المهدي الخلاطي، لاعب الجيش الملكي، خلال الحصة الإعدادية التي خاضها الفريق، أول أمس (الأحد) بالمركز الرياضي العسكري بالمعمورة، استعدادا للمباراة المؤجلة أمام الرجاء الرياضي، لحساب الجولة السادسة من البطولة الوطنية.

وعلمت «الصباح» أن الخلاطي تعرض لإصابة خطيرة في الرأس، إثر اصطدامه مع أحد زملائه في الفريق، ما اضطر الطاقم الطبي إلى إيقاف التدريبات، إذ تبين أنه من غير الممكن مواصلة استعداداته رفقة الفريق.

وحسب الفحوصات الأولية ، فإن إصابة الخلاطي ستغيبه عن مباراة فريقه أمام الرجاء، المقرر إجراؤها غدا (الأربعاء) بالملعب الكبير بمراكش، ومنحه راحة إلى حين إجراء الفحوصات للتأكد من مدة غيابه.
وخضع اللاعب صباح أمس (الاثنين) لفحوصات بالأشعة، من أجل تشخيص حالته بشكل دقيق، كما تبين عدم ضرورة خضوعه لعملية جراحية، غير أنه مطالب بفترة علاج، لاستعادة عافيته.

وأصيب مسؤولو الفريق بصدمة كبيرة، بعد الاصطدام الذي تعرض له الخلاطي.

من جهة ثانية، تلقت أوساط الجيش الملكي صدمة كبيرة بوفاة سمير فتحي، الناطق الرسمي السابق للفريق، أول أمس (الأحد)، بعد مرض ألم به مدة طويلة.

واعتبر سمير فتحي من أنشط المسؤولين المدنيين بالفريق، إذ كان من بين أول الأعضاء غير العسكريين، الذين تقلدوا مهام بالجيش الملكي، كما اعتبر صوت الجمهور بالفريق.

وترأس سمير فتحي أول جمعية لمحبي وأنصار الفريق العسكري لعدة سنوات، كما ساهم في الدفاع عن الجماهير أمام إدارة الفريق، وعرف بتواصله مع وسائل الإعلام الوطنية والجمهور وإدارة الفريق.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles