Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

أحمد: خبرة حجي ستساهم في تطوير “كاف”

30.01.2019 - 12:02

عينه منسقا عاما ويراهن على العلوي في «كان 2019»

استنجد أحمد أحمد، رئيس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، بمعاد حجي، من أجل الإشراف على مهام الإدارة والتنسيق بين الرئاسة والأمانة العامة، بعدما عينه منسقا عاما إداريا للكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

ويأتي تعيين حجي، حسب موقع “كاف” الإلكتروني، بالنظر إلى رغبة رئيسها في اختيار إطار كفؤ يقوم بمهمة التنسيق بينه، وبين الأمانة العامة، خاصة في ما يتعلق باتخاذ القرارات وتنفيذها.

وقال أحمد “قررت تعيين منسق عام، من أجل الارتقاء بعمل الإدارة، كي تصبح أكثر فعالية ونجاعة في تداول المعلومات بشكل أفضل، وسلس بين الجانبين السياسي والإداري”.

ونوه أحمد بكفاءة حجي وتجربته في مجال كرة القدم، معتبرا أن خبرته ستسهم في تطوير وإضفاء طابع الدينامكية المطلوبة على مؤسسة “كاف”.

وعبر المنسق العام الجديد عن رغبته في المساهمة في تطوير أداء الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد المهمة الموكولة إليه، مشيرا إلى أنه سيبذل قصارى الجهود حتى يكون في مستوى رئيس “كاف”، وباقي أعضاء المكتب التنفيذي.

وعلمت “الصباح” أن معاد حجي باشر مهامه رسميا أمس (الاثنين) بمقر “كاف” بالقاهرة، ما يعني أنه سيتخلى عن منصبه بالجامعة مديرا رياضيا للمنتخبات الوطنية.

وسبق لأحمد أحمد أن عين الصديق العلوي مساعدا للكاتب العام، كما يراهن عليه في تدبير العديد من الملفات المتعلقة بتنظيم كأس أمم إفريقيا، التي تحتضن منافساتها مصر في يونيو المقبل.

ووفق إفادة مصادر متطابقة، فإن أحمد أحمد استشار رئيس الجامعة فوزي لقجع، قبل تعيين حجي منسقا عاما إداريا ل”كاف” على غرار ما قام به، عند اختيار العلوي مساعدا للكاتب العام.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles