Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

الرجاء يختار الرباط لمباريات “كاف”

31.01.2019 - 12:02

مفاوضات فسخ عقد غاريدو متواصلة حول الشرط الجزائي

اختارت إدارة الرجاء الرياضي استقبال مباريات كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف»، بملعب مولاي عبد الله بالرباط، بسبب الإصلاحات التي يعرفها ملعب محمد الخامس بالبيضاء.

وحاول الفريق الأخضر الحصول على ترخيص السلطات من أجل استقبال مبارياته القارية بملعب الأب جيكو، غير أنها باءت بالفشل، ليفضل ملعب الرباط، الأقرب للبيضاء، خاصة أن قرعة دور المجموعات، وضعته في مواجهة حسنية أكادير ونهضة بركان.

ومن المقرر أن يستهل الرجاء دور المجموعات بمواجهة الحسنية الأحد المقبل بملعب أدرار، قبل أن يستقبل أوطوهو دوهو الكونغولي في 13 فبراير المقبل، ولن يغادر الفريق البيضاوي أرض الوطن إلا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، لمواجهة الفريق الكونغولي، والمقررة في الأسبوع الثاني من مارس المقبل.

من جهة ثانية، تتواصل مفاوضات مسؤولي الرجاء والمدرب الإسباني كارلوس غاريدو، من أجل فسخ العقد الذي يربط الطرفين بشكل نهائي.

وقال غاريدو في تصريح لوكالة الأنباء الإسبانية «إيفي»، إن المفاوضات مستمرة مع إدارة الرجاء، رغم إعلانها الانفصال، إذ مازال المدرب السابق للأهلي المصري ينتظر التوصل إلى اتفاق حول مستحقاته المالية، بما فيها الشرط الجزائي.

وحسب مصادر «الصباح»، فإن إدارة الرجاء تحاول الوصول إلى اتفاق مع غاريدو يقضي بمنحه أقل من 200 مليون لفك ارتباطه، وهو الشيء الذي يتم التفاوض من أجله، علما أن الشرط الجزائي لإقالة المدرب الإسباني يتجاوز تلك القيمة المالية.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles