Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

الهيلالي يعكر رحلة بركان إلى الكونغو

06.02.2019 - 12:02

عزيز ينقذ الفريق من الهزيمة والجعواني يحتج على التحكيم

انتزع نهضة بركان نقطة ثمينة من ملعب أوطوهو دويو الكونغولي، بعد أن تعادل معه بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس (الأحد)، لحساب الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى، ضمن مسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وافتتح الفريق الكونغولي التسجيل في الدقيقة 40، بواسطة اللاعب ميريفيس كيروتوكا، ثم عادل الفريق البركاني النتيجة بواسطة عميده محمد عزيز في الدقيقة 89.

وعرفت المباراة تضييع ضربة جزاء لنهضة بركان، بواسطة بكر الهيلالي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الجولة الأولى، بعد إسقاط سلمان ولد الحاج في منطقة الجزاء.

وأثار الهيلالي حفيظة مسؤولي الفريق، بسبب تصرفات غير رياضية في المباراة، أبرزها رفض استبداله في الجولة الثانية من قبل المدرب منير الجعواني، كما قام بتصرفات غير رياضية في حق زملائه والطاقم المرافق للفريق.

وسجلت المباراة احتجاجات على الحكم من قبل المدرب منير الجعواني، بدعوى أنه رفض هدفا للنهضة البركانية بذريعة التسلل، إضافة إلى بعض القرارات الخاطئة للحكم المساعد، والتساهل مع لاعبي الفريق الكونغولي، أثناء تضييعهم الوقت بالتظاهر بالسقوط.

وأصيب حمادة لعشير، لاعب نهضة بركان، في الدقيقة 20 من الجولة الأولى، ما دفع المدرب إلى استبداله بسلمان ولد الحاج، وكشفت الفحوصات ضرورة استفادته من فترة راحة ليومين.
وعانى الفريق البركاني كثيرا بسبب الرطوبة والحرارة، إذ أثرتا على أداء اللاعبين.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles