Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

استقالة غامضة للسفري

07.02.2019 - 12:01

فتيان الرجاء يبهرون بقطر ويواجهون رينجرز اليوم

قدم يوسف السفري استقالته من الطاقم التقني للرجاء الرياضي، مساعدا للمدرب، مبررا إياها ب»ظروف شخصية»، بسبب مرض والده.

ورغم أن باتريس كارتيرون، المدرب الجديد للرجاء، نوه بالسفري بعد نهاية مباراة الفريق أمام حسنية أكادير قبل أيام (1-1)، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس «كاف»، بحكم أنه هو من منحه تشكيلة المباراة، غير أنه فاجأ الجميع بتقديم استقالته مباشرة بعدها.

وحسب مصادر «الصباح» فإن استقالة السفري فاجأت إدارة الرجاء، التي ستعقد اجتماعا للفصل فيها، علما أن بعض أعضاء المكتب يسيرون نحو رفضها، رغم مبرر السفري.

وتحدثت مصادر أخرى لـ «الصباح»، أن تعيين السفري مساعدا لكارتيرون جاءت دون موافقة المعني بالأمر، الذي فضل التريث قبل اتخاذ القرار، بسبب الظروف التي يعيشها جراء مرض والده.

وحاولت «الصباح» ربط الاتصال بالسفري، لكن هاتفه ظل مغلقا صباح أمس (الثلاثاء).

من جهة ثانية، أبهر فتيان الرجاء الرياضي المتتبعين، بعد فوزهم أول أمس (الاثنين) على أكاديمية أسباير القطرية بهدف لصفر، في الدورة الودية التي تنظم سنويا، وتعرف مشاركة فرق عالمية معروفة.
وقدم فتيان الرجاء مباراة رائعة، تمكنوا خلالها من إحراج لاعبي أكاديمية أسباير، ليسجلوا هدفا في الدقيقة 31 عن طريق عبد النبي، لكن الحكمة التي قادت المباراة، ألغته بسبب تسلل.

وقبل نهاية الشوط الأول، سجل أسامة الزمراوي الهدف الأول للفريق الأخضر عن طريق ضربة جزاء، أعلنت عنها الحكمة، لينهي فتيان هشام أبوشروان النصف الأول متفوقين، إذ رغم الضغط الذي مورس عليهم من قبل المنافس في الشوط الثاني، لم يستسلم لاعبو الرجاء الذين أنهوا المباراة فائزين.

وأبهر الزمراوي المتتبعين ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة، فيما تلقى لاعبو فتيان الرجاء الإشادة بعد تألقهم خلال المباراة.

ومن المنتظر أن يواجه فتيان الرجاء نادي رينجرز الاسكتلندي في ثاني مباراة لحساب دور المجموعات، اليوم (الأربعاء)، في الثانية و 35 دقيقة، في مباراة تنقلها الرياضية.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles