Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

حمادي ينضم لإيفردون السويسري 

11.02.2019 - 12:03

انتقل زكرياء حمادي، لاعب مغربي حامل للجنسية الإيطالية، إلى إيفردون سبور، الممارس بالقسم الثاني السويسري لكرة القدم، بعد عدم تجديده لعقده مع فريقه الأم ميلان.

ولعب حمادي معارا لكياسو السويسري، في الموسم الماضي، بعد تعنت وكيل أعماله السابق، الاوروغواياني دانييل فونسيكا، في الموافقة على عرض من ميلان لتجديد عقد اللاعب مع الفريق الإيطالي.
واضطر حمادي  إلى انتظار فترة الانتقالات الشتوية، من أجل الانتقال إلى فريق آخر، رغم العروض التي تلقاها من فرق إيطالية كثيرة،  بسبب تخوف الفرق التي رغبت في انتدابه، من تسديد مبلغ مالي كبير لميلان، نظير فترة تكوين اللاعب بمدرسة الأخير. 

وفك حمادي ارتباطه بوكيل أعماله السابق، الذي دفعه لعدم التجديد لميلان، واعدا إياه بالتوقيع لفريق  لا يقل قيمة عن الأخير، غير أن شيئا من ذلك لم يحدث.   

وتعاقد حمادي مع وكيل أعمال جديد، ليفلح الأخير في إقناع مسؤولي ايفردون السويسري،  بتسديد قيمة ما يطالب به ميلان مقابل تكوين اللاعب، على أن يوقع الأخير عقدا مع الفريق لموسم ونصف، مع إمكانية تسريحه لفريق آخر في نهاية الموسم الجاري، ما يسمح لايفردون بتعويض ما دفعه للميلان. 

ويذكر أن زكرياء حمادي من مواليد 21 مارس 199 بإيطاليا، من أب وأم مغربيين مراكشيين، يلعب في مركز وسط ميدان هجومي، تلقى تكوينه بمدرسة ميلان الإيطالي، وصولا إلى الفريق الأول في عهد المدرب ميهالوفيتش، كما سبق له حمل قميص منتخب إيطاليا لأقل من 19 سنة، في ست مناسبات. 

» مصدر المقال: assabah

Autres articles