Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

رباح يفجر فتنة بين أندية القنيطرة

11.02.2019 - 12:03

وقع اتفاقية مع «الكاك» واستثنى سبعة فرق والأطر يضربون

أغضب عبد العزيز رباح، رئيس المجلس البلدي للقنيطرة، الجمعيات الرياضية ومعظم فرق كرة القدم، بعد إقصائها من الاستفادة من الملعب البلدي وملعب الصويري، إضافة إلى تفضيله النادي القنيطري عن باقي الأندية، خاصة في ما يتعلق بالدعم المالي.

وكشفت مصادر مطلعة أن الأندية، المنضوية تحت لواء عصبة الغرب، عبرت عن استنكارها من استمرار تجاهلها، من قبل رئيس المجلس البلدي وتقليص دورها في تأطير شباب المدينة من خلال حرمانها من الاستفادة من المنشآت التابعة للمجلس البلدي.

ووقع المجلس البلدي اتفاقية مع النادي القنيطري أول أمس (الخميس) وتروم مساعدته ماليا ورياضيا، من خلال الترخيص له بالاستفادة من جميع المنشآت الرياضية، وحق استغلال الملعب البلدي ماليا، في حال استضاف فريقين من خارج القنيطرة، إضافة إلى منحه بقعة أرضية، فيما تعاني باقي الفرق الأمرين جراء ضعف إمكانياتها المالية.

وعلمت «الصباح» أن المجلس البلدي ضخ في الحساب البنكي للنادي القنيطرة 100 مليون سنتيم عبارة عن الشطر الثاني من المنحة المخصصة، في انتظار التوصل بمنح آخر قبل إسدال الستار عن منافسات بطولة القسم الثاني.

من ناحية ثانية، أضرب أطر النادي القنيطري عن العمل احتجاجا على عدم التوصل بمستحقاتها المالية منذ ثمانية أشهر، كما هددوا بالتصعيد في حال لم يتوصلوا إلى حلول آنية في الأيام القليلة المقبلة، ناهيك عن متأخرات العديد من المستخدمين والممونين وغيرهم.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles