Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

البنزرتي: عقلية لاعبي الوداد راقية

11.02.2019 - 15:02

قال إن أووك بمثابة ابنه وإن فريقه عانى قبل الفوز على آسفي
قال فوزي البنزرتي، مدرب الوداد، إن لاعبيه عانوا قبل تحقيق الفوز بهدف لصفر على أولمبيك آسفي أول أمس (الخميس)، بسبب العياء وظروف المباراة، التي أتت بعد سفر طويل إلى نيجيريا في عصبة أبطال إفريقيا.
وأوضح البنزرتي، في تصريح بعد المباراة، أن عقلية اللاعبين هي التي منحتهم فرصة الفوز على أولمبيك آسفي، إذ تعودوا على اللعب في ظروف صعبة، وأثبتوا ذلك أمام الفريق المسفيوي.
وأضاف البنزرتي أنه فخور بلاعبيه، لأنهم يقدمون مستوى جيدا، رغم الظروف الصعبة، المتمثلة في كثرة المباريات والسفر من بلد لآخر، ومن مدينة لأخرى.
وبخصوص بديع أووك، أضاف المدرب التونسي أنه لاعب جيد، ويملك إمكانيات رائعة، وسيأتي الوقت ليظهرها لجمهور الفريق الأحمر.
وقال البنزرتي «أووك بمثابة ابني، وأحترم إمكانياته الهائلة، إذ سيكون مستقبل الوداد. أحافظ على تواصل دائم معه من أجل الرفع من معنوياته، وسيأتي دوره قريبا».
ووسع الوداد الفارق بينه وبين مطارده الأول حسنية أكادير، إلى سبع نقاط، بعد فوزه على أولمبيك آسفي، مستفيدا من تعثر الفريق الأكاديري بملعبه أمام يوسفية برشيد بتعادل بهدف لمثله.
وحقق الفريق الأحمر فوزه العاشر، ما جعله يعزز موقعه ب33 نقطة، فيما يحتل أولمبيك آسفي الرتبة السادسة ب 22 نقطة، مع مباراة ناقصة أمام الرجاء.
وشهدت المباراة حضورا جماهيريا مهما، تجاوز 7000 متفرج، إذ تمكنت جل الجماهير من نيل تذاكرها قبل المباراة بملعب محمد بنجلون، بما أن عملية البيع استمرت يوم المباراة.
ويواصل الفريق الأحمر برنامجه بمواجهة قوية أخرى أمام لوبي ستارز النيجيري الثلاثاء المقبل، لحساب الجولة الرابعة من عصبة أبطال إفريقيا، إذ يستهل تحضيراته للمباراة اليوم (السبت).
العقيد درغام

» مصدر المقال: assabah

Autres articles