Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

المولودية يكمل الموسم دون جمهور

23.02.2019 - 12:01

«الويكلو» خمس مباريات للفريق الوجدي ومباراتان لبركان و60 مليونا خسائر الملعب

يكمل المولودية الوجدية الموسم الكروي الجاري دون مشجعيه، بعدما عاقبته اللجنة التأديبية بالجامعة، أمس (الخميس)، بإجراء خمس مباريات دون جمهور، بسبب أحداث التخريب والفوضى التي شهدتها مباراته أمام نهضة بركان، أول أمس (الأربعاء).

وقررت اللجنة، في اجتماع طارئ، معاقبة نهضة بركان بإجراء مباراتين دون جمهور، إضافة إلى غرامة 10 آ لاف درهم، فيما حددت غرامة المولودية الوجدية في 85 ألف درهم.
وباتت عقوبة المولودية الوجدية الأكبر هذا الموسم، بعد عقوبة أولمبيك آسفي الذي عوقب بإجراء أربع مباريات دون جمهور، بسبب أحداث مباراته أمام الكوكب المراكشي.
وسيلعب الفريق الوجدي دون جمهور أمام الوداد في الدورة 20، وسريع وادي زم في الدورة 22، والدفاع الجديدي في الدورة 25، وحسنية أكادير في الدورة 27، والجيش الملكي في الدورة 29، فيما سيجري باقي الدورات خارج ملعبه.

وحددت خسائر الملعب في 60 ألف درهم سيؤديها المولودية الوجدية، حسب ما قررته اللجنة.

واقتحم جمهور المولودية أرضية الميدان، وخرب مرافق الملعب، فيما أضرم النار في الكراسي، ورفع لافتات استفزازية.
ونجا المولودية من عقوبة اعتباره منهزما، بما أن الاقتحام وقع بعد نهاية المباراة.

ورفع مشجعو نهضة بركان لافتات ذات طابع استفزازي، الأمر الذي يعاقب عليه القانون، إذ كتب في واحدة «حقيقة: لا يصنع الذباب عسلا».
وغطت أحداث التخريب والشغب على الفرحة المزدوجة للمولودية الوجدية بعودته إلى ملعبه، بعد غياب دام أكثر من سنة، بسبب إغلاقه لإصلاحات، والفوز اللافت الذي حققه في المباراة بهدف لصفر.
وأحرز العميد عبد الله خفيفي هدف الفوز للمولودية في الدقيقة 54 من المباراة، وهو ثاني هدف له في بطولة الموسم الجاري، علما أنه يلعب مدافعا أوسط.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles