Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

الأسود يدشنون المعمورة قبل “الكان”

01.03.2019 - 12:01

رونار يعول على انتهاء الأشغال بالمركز في مارس لبرمجة الاستعدادات

اقترح هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، إجراء الاستعدادات لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، المقرر إجراؤها في مصر في يونيو المقبل، بالمركز الوطني بالمعمورة.

وعلمت «الصباح» أن الجامعة أعطت تعليماتها لإنهاء الأشغال بالمركز الوطني بالمعمورة في نهاية مارس المقبل، من أجل العمل على تجهيزه بالمعدات اللوجيستيكية، قصد تحضيره لاستعدادات المنتخب الوطني للنهائيات.

وارتأى رونار إجراء التحضيرات بالمعمورة، بالنظر إلى الإمكانيات التي سيوفرها، كما أن المناخ لا يختلف كثيرا عن مصر، إضافة إلى أن العديد من المنتخبات المشاركة في النهائيات ترغب في إجراء تجمعات إعدادية بالمغرب، ما يتيح إمكانية إجراء مباريات إعدادية.

ويسعى رونار إلى أن يكون التجمع الأخير للمنتخب الوطني بعيدا عن الأضواء، وهو ما يوفره المركز الوطني بالمعمورة، كما أنه سيكون أقل تكلفة من الناحية المالية، في حال ما إذا أقيم في مكان آخر، علما أن الإمارات تعد المكان المفضل لدى رونار.

ويخوض المنتخب الوطني لكرة القدم آخر تجمع إعدادي لنهائيات كأس إفريقيا في الأسبوع الأخير من ماي المقبل، إذ سيكون على رونار انتظار انتهاء المحترفين بأوربا من المشاركة رفقة أنديتهم في الدوريات المحلية، قبل التحاقهم بتجمع المنتخب.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles