Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

مصير الوداد بين يديه

12.03.2019 - 12:02

الفوز على صانداونز يؤهله إلى ربع النهائي والمباراة ستجرى السبت بالرباط

يحتفظ الوداد الرياضي بمصيره بين يديه، للتأهل إلى ربع نهائي، رغم هزيمته بهدفين لصفر على يد أسيك أبيدجان الإيفواري، بهدفين لصفر، أول أمس (السبت)، في الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات من عصبة الأبطال الإفريقية.

وفي حال فوز الوداد على ماميلودي صانداونز في الجولة المتبقية، فسيتأهل مباشرة، ويحقق بالتالي إنجازا جديدا، باعتباره من أكثر الفرق تأهلا إلى هذا الدور في السنوات الماضية.
فإذا فاز الوداد على صانداونز، فيسرفع رصيده إلى عشر نقاط، ويلتحق بالفريق الجنوب إفريقي في الصدارة، التي يمكن أن يشتركا فيها مع أسيك أبيدجان المرشح للفوز على لوبي سطارز النيجيري، الأخير بأربع نقاط.

وعلى هذا الأساس، ستتساوى ثلاثة أندية في الصدارة بعشر نقاط، ليتم الاحتكام إلى معيار النقاط المحصل عليها في المواجهات المباشرة بين هذه الفرق، طبقا للمادة 74.2 من قانون المنافسات بالكونفدرالية الإفريقية، وحينها سيتأهل صانداونز متصدرا بسبع نقاط، متبوعا بالوداد بست نقاط، فيما سيقصى أسيك بأربع نقاط.

وإذا لم يفز أسيك أبيدجان على لوبي ستارز، فإن التأهل سيكون من نصيب الوداد وماميلودي صانداونز بطبيعة الحال.
وإذا فاز أسيك وتعثر الوداد (التعادل أو الهزيمة)، فسيتأهل الفريق الإيفواري.

وإذا انهزم الوداد وأسيك معا، فسيتساويان حينها مع لوبي ستارز بسبع نقاط، ليتأهل صاحب أكبر عدد من النقاط في المواجهات المباشرة بين هذه الفرق الثلاثة لمرافقة ماميلودي صانداونز.
وستجرى مباراة الوداد وماميلودي صانداونز السبت المقبل بملعب مولاي عبد الله بالرباط، بداية من الخامسة مساء.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles