Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

700 مليون تفجر أزمة بالرجاء

12.03.2019 - 12:02

جماهير سخرت من «فرحة» الزيات وطالبته بـ «جرأة» أكبر تجاه الجامعة

أثارت تصريحات جواد الزيات، رئيس الرجاء الرياضي، بخصوص تلقي الفريق 700 مليون من الجامعة، جدلا كبيرا داخل الفريق الأخضر.
وعبر رجاويون في مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم على تصريحات الزيات، الذي شكر الوزارة على المنحة، بعد الاجتماع المنعقد أخيرا بين وزارة الداخلية ووزارة الشباب والرياضة والجامعة ورؤساء الأندية بالرباط، في وقت تطالبه جماهير الفريق الأخضر بالبحث عن موارد مالية إضافية، لتمويل صفقات جديدة لتقوية الفريق، عوض انتظار المنح.

وقالت بعض الجماهير الغاضبة إن طريقة الزيات في التعبير عن فرحته بتلقي 700 مليون من الجامعة “مبالغ فيها”، وانتقدت الجامعة ورئيسها فوزي لقجع، بسبب أخطاء التحكيم المتكررة في مباريات البطولة، ناهيك عن ظلم التحكيم الذي تعرض له الرجاء أمام نهضة بركان في كأس الكنفدرالية الإفريقية “كاف”.

وطالبت جماهير الرجاء رئيس الفريق تخاذ موقف قوي تجاه وضعية الفريق، بما أنه يمثل ناديا عريقا محليا وقاريا، والتعبير بجرأة عن قلق النادي وأنصاره من قرارات اتخذتها الجامعة في الفترة الأخيرة، من بينها اللعب دون جمهور وتعيين حكام وقعوا في أخطاء جسيمة في مباريات الفريق البيضاوي.

وانتقدت جماهير الرجاء الصفقات التي أبرمتها إدارة الرجاء في فترة الانتقالات السابقة، بدعوى أنها لم تكن كافية لمنافسة الفريق على واجهات متعددة، محليا وقاريا، ما يفسر تواضع النتائج بالبطولة وكأس “كاف”، ووجهت أصبع الاتهام للرئيس وفتحي جمال، المدير الرياضي.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles