Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

السوالم يغير اسمه في جمع استثنائي

15.03.2019 - 12:02

عقد الشباب السالمي، أول أمس (الثلاثاء)، بمقره الجديد، جمعا استثنائيا بحضور المنخرطين والمكتب المسير، وعمر الوعدودي ممثل عصبة الدار البيضاء، وتضمن جدول الأعمال تغيير الاسم، والمصادقة على القانون الداخلي.

وصادق الحضور على تغيير الاسم ليصبح جمعية شباب السوالم الرياضي، عوض الشباب الرياضي السالمي، بعد مرور ثمانية أشهر على حضوره لأول مرة في القسم الثاني، ويبذل مجهودات كبيرة لضمان البقاء بقيادة رضوان الحيمر.

وأكد الرئيس بوشعيب بن الشيخ، بأن تغيير الاسم كان برغبة من الجماهير، لتفادي الخلط بين السالمية والسالمي، مضيفا «إلى جانب تغيير الاسم صادق الجمع على القانون الداخلي ويخص تحديد ضوابط العمل والتعامل بين كل مكونات جمعية شباب السوالم الرياضي، وكتكملة للقانون الأساسي من أجل مد جسور التواصل بين الجميع».

وأضاف بن الشيخ أن المجلس الجماعي رصد أكثر من 10 ملايين درهم، لانطلاق الأشغال بملعب السوالم، التي هي قيد الدراسة من طرف المختصين، ومن أجل إخراج المشروع لحيز الوجود، علما أن المبلغ نفسه سيصرف كل سنة.

وأضاف «المكتب المسير قام بمراسلة قسم البنيات التحتية بالجامعة، لمواكبة العملية من البداية، ولتخضع لمعايير الجودة على غرار الملاعب الوطنية، ولتكون الانطلاقة مضبوطة ووفق رغبات ومتطلبات الجميع».

» مصدر المقال: assabah

Autres articles