Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

هذه مبررات الرجاء للانسحاب من الديربي

16.03.2019 - 12:02

مباراة الإمارات يمكن أن تؤجل إلى نهاية الموسم

بعثر طلب التأجيل الذي بعثه الرجاء إلى الجهة المنظمة الديربي الاستعراضي أمام الوداد الرياضي بالإمارات، الذي كان مقررا في 23 مارس الجاري.

وبرر الرجاء طلبه بـ «استدعاء ثمانية لاعبين أساسيين للالتحاق بمنتخباتهم الوطنية، وضرورة إراحة لاعبي الفريق خلال فترة التوقف الدولية، بالنظر للعدد المتواصل للمباريات الرسمية التي خاضها الفريق منذ انطلاق الموسم الرياضي الجاري، ثم التركيز على التحضير للاستحقاقات الرياضية القارية التي تنتظره خلال الأسبوعين المقبلين، أهمها مباراة أطوهو دويو الكونغولي بعد غد (الأحد) في الجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، وكأس “السوبر” الإفريقي أمام الترجي التونسي بطل العصبة بالعاصمة القطرية الدوحة في 29 مارس الجاري”.

ولم يذكر بلاغ الرجاء تاريخا جديدا للمباراة، تاركا الباب مفتوحا للجهة المنظمة والوداد، للاتفاق حول تاريخ جديد، في وقت أكدت بعض المصادر ل”الصباح” أن منتصف أبريل هو الموعد المحدد سلفا، في انتظار تأكيده والاتفاق عليه.

وذهبت جهات بالرجاء أبعد من ذلك، بالقول إن التأجيل يمكن أن يذهب إلى نهاية الموسم، أي بعد نهاية بطولة اتصالات المغرب والمسابقتين القاريتين نهاية ماي المقبل.

ويعاني الرجاء والوداد في الفترة الحالية، عن كثرة المباريات في موسم استثنائي، غيرت فيه الكنفدرالية تواريخ المسابقتين القاريتين، وبرمجت كأس إفريقيا 2019 في يونيو المقبل.

ومن المنتظر أن تعلن اللجنة المنظمة عن التاريخ النهائي للمباراة، بعد الاتفاق مع الفريقين البيضاويين قريبا.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles