Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

البنزرتي: الكرة تنصف من يملك الشجاعة

19.03.2019 - 12:01

قال إن المباراة أمام صان داونز كانت صعبة ولاعبيه طبقوا التعليمات

أكد فوزي البنزرتي، مدرب الوداد، أن المباراة أمام صان داونز كانت صعبة، وأن فريقه لم يقدم مستواه الحقيقي في المباراتين الأخيرتين بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
وأضاف المدرب التونسي أن صان داونز فريق كبير، ويملك في جعبته مجموعة من الألقاب، كما يمتلك شخصية الفوز في مثل هذه المواجهات.

وقال البنزرتي إنه يعرف صان داونز جيدا، بعد أن واجهه عدة مرات، سواء مع الأندية التونسية أوالمغربية، ولكن الوداد كان مصرا على الفوز، وهو ما تحقق.
وصرح البنزرتي أن لاعبيه كانوا في المستوى منذ انطلاق المباراة، وضغطوا على الفريق المنافس، ولم يتركوا له فرصة العودة في المباراة، وهو ما كان وراء تحقيق الفوز، رغم أن صان داونز كان حذرا جدا خاصة في الجولة الأولى.

وأثنى البنزرتي على هدف النهيري، مشيرا إلى أنه لم يتوقع أحد أن يسجله بتلك الطريقة الجميلة، وهو ما يثبت أن كرة القدم تنصف الطرف الذي يملك الشجاعة.
ونوه البنزرتي بأداء لاعبي فريقه، وأنهم كانوا حاضرين على جميع المستويات، وطبقوا جميع التعليمات، معتبرا في الوقت ذاته كل ما خطط له نجح في تحقيقه.
محسن صلاح الدين

موسيماني: جمهور الوداد كبير

نوه بيتسو موسيماني، مدرب صان داونز، بمستوى المباراة التي جمعت فريقه بالوداد، واعتبرها مباراة جيدة من حيث المستوى التقني والتكتيكي.
وأوضح موسيماني أن الجميع استمتع بمباراة جيدة، وأنه سعيد بهذه المباراة، رغم تلقيه الهزيمة أمام الوداد الرياضي، مشيرا إلى أن الوداد يلعب كرة قدم حديثة ومتطورة.

وأضاف موسيماني أن هدف النهيري جميل جدا، ومن أجمل الأهداف التي سجلت في عصبة الأبطال الإفريقية، وقال إن النهيري مختص في مثل هذه الأهداف. ونفى موسيماني استفزاز الوداد في تصريحات، قبل المواجهة، معتبرا أن التصريحات التي تداولتها بعض وسائل الإعلام المحلية لا أساس لها من الصحة، وأنه يحترم الوداد والكرة المغربية بشكل كبير.
وأكد موسيماني أن جمهور الوداد كبير، وتكبد عناء التنقل بأعداد كبيرة، من أجل تشجيع فريقه.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles