Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

المولودية ينجو من فخ السريع

20.03.2019 - 12:02

تألق لافت لبوجاد وكركاش يطالب بفتح الملعب الشرفي
نجا مولودية وجدة من فخ ضيفه سريع واد زم، بعد التعادل معه دون أهداف، في المباراة التي جمعتهما أول أمس (الأحد) بالملعب البلدي بوجدة، ضمن الدورة 22 من البطولة.
وحضر المباراة، التي جرت بالملعب البلدي، أكثر من أربعة آلاف مشجع.
ولم ينجح اللاعب رشيد أبو الزهر في تسجيل ضربة جزاء في الدقيقة 68 لصالح سريع وادي زم.
وتألق محمد بوجاد حارس مولودية وجدة، بشكل لافت، خصوصا خلال الشوط الثاني، حيث يرجع له الفضل في الحفاظ على نظافة شباكه، جراء تدخلاته الناجحة، إضافة إلى تصديه لضربة جزاء.
وارتقى مولودية وجدة بعد هذه النتيجة إلى الرتبة الرابعة برصيد 31 نقطة، فيما يحتل سريع وادي زم الرتبة 12 بمجموع 23 نقطة. .
وقال عزيز كركاش، مدرب مولودية وجدة، إنه كان يتوقع سيناريو المباراة، موضحا أن فريق واد زم كان مجبرا على تحقيق الفوز وتعزيز رصيده من النقاط، حتى يضمن رتبة تعفيه من الحسابات الضيقة.
وأضاف كركاش أن سريع واد زم هو الذي تحكم في المباراة منذ بدايتها، وكان الأقرب للتسجيل، وعبر عن أسفه لحالة الشرود التي عاشها لاعبوه.
وقال “يستحق سريع وادي زم الفوز لأنه كان الأقوى، وفي المقابل كان مولودية وجدة يعاني مشكل الاستعداد النفسي، بعد النتائج الإيجابية التي حققها اللاعبون أخيرا، إضافة إلى أرضية الملعب البلدي، التي لا تصلح لإجراء مباراة في كرة القدم رغم أننا حققنا نتائج إيجابية على أرضيته”.
وأضاف “أتمنى أن يفتح الملعب الشرفي، الذي يتوفر على عشب طبيعي، يمكن اللاعبين من التحكم في الكرة، وهذا نداء أوجهه إلى المعنيين بالأمر، كما أتمنى أن تلعب المباريات ليلا لأن درجة الحرارة تؤثر بشكل سلبي على اللاعبين».
عبد الرزاق بونشوشن (وجدة)

» مصدر المقال: assabah

Autres articles