Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

رونار يعفي بوميل وحجي من رحلة مالاوي

22.03.2019 - 12:01

حسم هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني، في بقاء مساعده باتريس بوميل، رفقة 15 لاعبا محترفا بالصخيرات، من أجل الاستعداد إلى المباراة الإعدادية، التي تجمعه بنظيره الأرجنتيني الثلاثاء المقبل بالملعب الكبير لطنجة.

وعملت «الصباح» أن رونار قرر بقاء مساعده المذكور رفقة 15 محترفا سبق لهم أن خاضوا كأس العالم بروسيا، إلى جانب مساعده الثاني مصطفى حجي، في الوقت الذي ارتأى أن يرافق باقي اللاعبين 18، إلى مالاوي، لخوض مباراة الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم، إلى جانب طاقمه التقني والطبي.

ومن بين الأطر التي لن ترافق رونار إلى مالاوي الدكتور عبد الرزاق هيفتي، إضافة إلى مساعده كريم سرحان، وجيلي ميتسو، مدرب الحراس، علما أن المنتخب الوطني يملك ثلاثة مدربين للحراس.
واختار رونار إجراء حصة إعدادية عصر أول أمس (الثلاثاء) باللاعبين الذين لن يخوضوا مباراة مالاوي، غدا (الجمعة)، ويتعلق الأمر بياسين بونو ونصير مزراوي ومروان داكوستا والمهدي بنعطية وأشرف حكيمي ومبارك بوصوفة وكريم الأحمدي ويونس بلهندة ونور الدين أمرابط وخالد بوطيب ويوسف نصيري وسفيان بوفال وغانم سايس، إضافة إلى الحارسين منير المحمدي واحمد رضا التكناوتي، المقرر أن يسافرا إلى مالاوي، مع الاحتفاظ ببونو بتجمع الرباط للاستعداد لمباراة الأرجنتين.

واضطر رونار إلى اصطحاب جميع المحترفين الجدد إلى مالاوي من أجل اكتساب التجربة، علما أن أسامة الإدريسي ملزم بخوضها، بحكم أنه حصل على الترخيص من الاتحاد الدولي لكرة القدم، وعلى الجامعة أن تحسم استقطابه بشكل نهائي من خلال مشاركته في مباراة رسمية.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles