Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

إصابة ميسي تربك الجامعة

23.03.2019 - 12:02

اجتماعات مع والي طنجة والأمن لاستقبال مباراة الأسود و»التانغو»

باتت مشاركة ليونيل ميسي، نجم المنتخب الأرجنتيني، في مباراة منتخب بلاده أمام المنتخب الوطني الثلاثاء المقبل، غير ممكنة بنسبة كبيرة، بسبب تعرضه لإصابة أثناء التداريب أول أمس (الأربعاء)، تحضيرا لمباراة فنزويلا اليوم (الجمعة) بمدريد.

وأربكت إصابة ميسي منظمي مباراة طنجة، الذين يراهنون على مشاركته أمام الأسود، لضمان حضور جماهير غفيرة وتسويقها على نحو أفضل.
وتعرض ميسي لإصابة في عضلة الفخذ خلال أول حصة تدريبية مع منتخبه بلاده قبل مباراة فنزويلا، الشيء الذي جعله يكتفي بتمارين خفيفة.

ورغم أن إصابة ميسي خفيفة ولن تمنع مشاركته أمام فنزويلا، إلا أن مصادر إعلامية إسبانية تتوقع عدم حضوره لمباراة طنجة أمام الأسود، لتفادي مضاعفتها وتأثيرها على ظهوره أمام إسبانيول برشلونة، لحساب الدوري الإسباني.

وعلمت «الصباح»، أن الجامعة تعول على حضور ميسي أمام الأسود من أجل تسويق المباراة، خاصة أن العديد من القنوات التلفزيونية باشرت مفاوضاتها مع الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية، من أجل نقل مباراة الأرجنتين.

وتأكد أيضا غياب أنخيل دي ماريا، لاعب باريس سان جيرمان، والذي أصيب في تداريب أول أمس (الأربعاء)، وغادر المعسكر، عائدا إلى فرنسا.

من ناحية ثانية، عقدت اللجنة المنظمة اجتماعا مع محمد مهيدية، والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، أول أمس (الأربعاء) من أجل اتخاذ كافة التدابير لاستقبال المنتخبين الوطني والأرجنتيني في طنجة، كما عقد المنظمون اجتماعا مماثلا مع السلطات الأمنية، للغرض نفسه، إذ ينتظر أن تشهد هذه المباراة إجراءات أمنية غير مسبوقة.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles