Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

“الإلترات” تمهل الزيات

25.03.2019 - 14:01

طالبته بانتدابات وازنة للمنافسة على الألقاب والرئيس استأذنها بشأن الشركة ومنخرطون غاضبون

أمهلت الفصائل المشجعة للرجاء الرياضي (الإلترات) الرئيس جواد الزيات إلى نهاية الموسم الجاري، للقيام بانتدابات وازنة، للمنافسة على الألقاب.

وقالت مصادر حضرت اجتماع الزيات بممثلي «الإلترات»، إن الجمهور فتح نقاشا مع الرئيس حول مشاكل الفريق، ومن ضمنها ضرورة تدعيمه بلاعبين جدد، حتى يكون قادرا على المنافسة على الألقاب بداية من الموسم المقبل.

وتابعت المصادر نفسها أن الرئيس جواد الزيات وعد المشجعين بجلب ما بين أربعة وستة لاعبين قادرين على تقديم الإضافة إلى المجموعة الحالية، التي ضعفت بشكل كبير، وباتت مهددة بالخروج خاوية الوفاض من الموسم الحالي.

ويتعين على «الفريق الأخضر» الفوز بكأس السوبر الإفريقي في 29 مارس الجاري، لإنقاذ موسمه الذي بدأه، كما هو معلوم بالفوز بكأس الكنفدرالية الإفريقية.
واستغل الزيات، الذي بدا مقتنعا بضرورة جلب لاعبين، اللقاء لاستئذان المشجعين حول تأسيس الشركة.

وأثار حضور المنخرط سعيد الشرامي اللقاء ضمن أعضاء المكتب المسير حفيظة باقي المنخرطين، سيما بعدما تدوولت أخبار عن تعويضه للراحل رشيد البوصيري.
وعلى صعيد آخر، سيلعب الفريق الأخضر مبارياته المقبلة تحت ضغط إضافي، عكس ما عاشه منذ بداية الموسم الجاري.

وتوصلت لجنة البرمجة بالعصبة الاحترافية إلى توافق مع مسؤولين بالرجاء حول برمجة المباريات المقبلة، إذ سيواجه الفريق الأخضر الكوكب المراكشي في ثالث أبريل المقبل ضمن الدورة 23، قبل استقبال أولمبيك آسفي أربعة أيام بعد ذلك في الدورة 24، ويرحل إلى الحسيمة لمواجهة شباب الريف الحسيمي أربعة أيام بعد ذلك أيضا.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles