Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

أزمة بالزمالك قبل مباراة الحسنية

28.03.2019 - 12:01

يلعب مباراة في الدوري قبل ساعات من السفر لأكادير ومباراة ثانية قبل أيام من استقبال الحسنية

صبت جماهير وإدارة الزمالك المصري جام غضبها على الاتحاد المحلي لكرة القدم، بعدما علمت أن الفريق سيلعب مباراة مهمة بالدوري المصري أمام نادي سموحة قبل يوم واحد من السفر إلى المغرب، لمواجهة حسنية أكادير في سابع أبريل المقبل، لحساب ذهاب ربع نهاية كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف».

ورغم محاولة إدارة الزمالك تأجيل المباراة، غير أن الاتحاد المصري رفض، واعتبر أن الوقت لا يسمح.

ويلعب الزمالك أمام نادي سموحة في ثالث أبريل المقبل، لحساب الجولة 24 من الدوري المصري، علما أنه ينافس الأهلي على لقب الدوري الذي يتصدر ترتيبه ب 53 نقطة، وبفارق نقطتين عن الأهلي الثاني.

وبرمجت مباراة ثانية للزمالك في الدوري أمام المصري البورسعيدي بعد ثلاثة أيام فقط من مباراة الحسنية، وقبلهما سيخوض الفريق مباراة أخرى قبل ثلاثة أيام من مباراة الإياب في 14 أبريل.

وحسب الصحافة المحلية، فإن الاتحاد المصري رفض تأجيل المباراتين، لأنه سبق وأجل مباراة الزمالك والإسماعيلي في فاتح أبريل المقبل، لحساب الجولة 17، ومباراة وادي دجلة التي كانت مقررة في اليوم نفسه لإياب الفريق المصري والحسنية، لحساب الجولة 29 من الدوري.

ويضطر الاتحاد المحلي إلى برمجة مباريات متقاربة في الدوري، بسبب ضيق الوقت التي فرضته برمجة «كاف»، في موسم استثنائي، يعرف تغييرات كبيرة في توقيت مباريات كأس «كاف» وعصبة الأبطال، ناهيك عن منافسات كأس إفريقيا في يونيو المقبل بمصر، وهو ما يفرض إنهاء البطولات المحلية قبل الأسبوع الثاني من ماي المقبل.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles