Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

غاموندي: الخماسية ستمنحنا ثقة قبل الزمالك

30.03.2019 - 12:01

الميلاني تأسف للهزيمة الثقيلة وبررها بالغيابات والإصابات

عبر ميغيل أنخيل غاموندي، مدرب حسنية أكادير، عن سعادته بالفوز على الكوكب المراكشي بخمسة أهداف لواحد، لحساب الدورة 22 من بطولة اتصالات المغرب، أول أمس (الأربعاء) بالملعب الكبير لأكادير.

وأضاف غاموندي في تصريح بعد المباراة، أن حسنية أكادير لعب أحسن مباراة في الموسم، مبرزا “تمكنا في الشوط الأول من الاستحواذ على الكرة، وتسجيل ثلاثة أهداف، مع ضمان الفرجة للجمهور الحاضر”. 

واعتبر غاموندي الفوز أمام الكوكب المراكشي بهذه النتيجة مهما، وسيعطي ثقة للاعبين في المباريات المقبلة، بما فيها مباراة الزمالك المصري لحساب ربع نهاية كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”.

من جهته، تأسف جواد الميلاني، مدرب الكوكب المراكشي، على نتيجة المباراة، موضحا أن فريقه كان يتطلع إلى الحصول على نقطة على الأقل، لكن ذلك لم يحدث.

وبرر الميلاني الهزيمة القاسية، بغياب عدد من اللاعبين بسبب الإصابة، مضيفا أن الفريق بصدد البحث عن توليفة من اللاعبين، تجمع بين لاعبي الأمل ولاعبين جاهزين، لمواجهة ما تبقى من مباريات البطولة ولتجاوز وضعيته.

وسجل أهداف حسنية أكادير جلال الداودي (هدفان)، مع تضييعه لضربة جزاء، وأيوب الملوكي ويوسف فحلي وكريم أيت محمد، فيما سجل ياسين الذهبي الهدف الوحيد للكوكب، مع تضييع أمادو سماكي ضربة جزاء.

وبهذا الفوز ارتقى حسنية أكادير إلى وصافة البطولة ب 33 نقطة، فيما تجمد رصيد الكوكب في الرتبة الأخيرة ب 19 نقطة.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles