Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

الديربي يعود إلى مراكش

30.03.2019 - 12:01

الوداد غاضب بسبب «دونور» وأووك يستأنف التداريب وأوكيشوكو يواصل الغياب

علمت «الصباح» أن إدارة الوداد اختارت ملعب مراكش، لاستقبال مباراة الديربي البيضاوي أمام الرجاء بعد أسبوعين، لحساب الجولة 25 من بطولة اتصالات المغرب.
وأكدت مصادر مطلعة أن الفريق الأحمر فاضل بين ملعب مراكش ومولاي عبد الله بالرباط، لكنه استقر على مراكش لأسباب أمنية.

وأجريت مباراة الذهاب بمراكش أيضا، وانتهت بفوز الفريق الأحمر، متصدر البطولة، بهدف لصفر، بسبب إغلاق ملعب محمد الخامس للإصلاحات.

وعبر مسؤولو الوداد عن غضبهم على استمرار إغلاق ملعب محمد الخامس، قبل أيام من بداية مباريات ربع نهاية عصبة أبطال إفريقيا، إذ يواجه بطل نسخة 2017 نادي حوريا كوناكري الغيني في خامس أبريل المقبل بغينيا، وفي 12 من الشهر نفسه بالمغرب.

ورغم أن مسؤولي الفريق اختاروا ملعب مولاي عبد الله بالرباط لاستقبال منافسهم الغيني، غير أنهم عبروا عن غضبهم لمسؤولين بمجلس المدينة، بسبب عدم التزام الشركة المكلفة بالموعد المحدد سلفا.

ومن المقرر أن يكمل الوداد موسمه بملعب الأب جيكو بالبيضاء، بالنسبة إلى مباريات البطولة، باستثناء الديربي، وملعب مولاي عبد الله بالرباط بالنسبة إلى مباريات العصبة.
من جهة ثانية، استهل بديع أووك عملية الترويض استعدادا للعودة إلى التداريب رفقة زملائه بالفريق.

ومن المنتظر أن يواصل أووك برنامج تأهيله لعشرة أيام إضافية، قبل إجراء فحوصات جديدة ومنحه الضوء الأخضر للالتحاق بالتداريب.
ومازالت الإصابة التي تعرض لها غابرييل أوكيشوكو من التدرب بشكل عاد، إذ مازال يشعر بآلام في كتفه.

وأكدت مصادر ل»الصباح» أن الإصابة يمكن أن تنهي موسم أوكيشوكو، إذا اضطر إلى إجراء عملية جراحية، وهو ما قد يضع هجوم الوداد في ورطة، خاصة أن اللاعب بدأ يلعب مباريات أكثر في الفترة السابقة.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles