Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

الغش يطيح بعدائين ومسيرين

30.03.2019 - 12:01

جامعة ألعاب القوى استمعت إلى 13 ناديا

أصدرت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية لألعاب القوى عقوبات قاسية في حق المتورطين في حالات الغش، خلال التظاهرات الوطنية، ضمنهم مسؤولون ومدربون وعداؤون.

وأعلنت اللجنة التأديبية أنها استدعت 13 ناديا ثبتت في حقها حالة الغش خلال التظاهرات الوطنية، ووجهت اتهامات إلى رؤسائها ومدربيها وبعض عدائيها، في الوقت الذي أجلت ملفات بعض الأندية، لعدم حضور المتهمين بالغش.

وقررت اللجنة التأديبية توقيف العدائين عبد الصمد العبيدي وإكرام البورقادي، من نادي أمل بنسودة إلى نهاية الموسم الرياضي الجاري، مع توقيف جلال العيوني، مدرب الفريق إلى إشعار آخر، وتوجيه إنذار إلى رئيس النادي.

كما أوقفت اللجنة فريد الجرديني، من الجمعية الرياضية عامر سيدي بوقنادل إلى نهاية الموسم الرياضي الجاري، وتوجيه إنذار إلى رئيس النادي، مع إلغاء جميع النتائج الفردية للعداء.

وأوقفت اللجنة هشام العيون، عداء نادي الصفاء الرياضية مديونة إلى نهاية الموسم الرياضي الجاري، ووجهت إنذارا إلى رئيس النادي، كما طالبت الأخير بموافاتها بالمحضر الذي تقرر به توقيف العداء المذكور.

وطالبت اللجنة رئيس الجمعية المذكورية الكارا بإجراء بحث في حالة الغش التي ارتكبها العداء إبراهيم بن شرايق، خلال العدو الريفي بفاس.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles