Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

خلاف مع الزاكي يقرب أستاتي من الرحيل

01.04.2019 - 15:01

اللاعب قال إن المدرب طلب منه لعب قلب هجوم

بات طارق أستاتي، المدافع الأيمن للدفاع الجديدي، مرشحا لمغادرة الفريق، بعد خلاف مع المدرب بادو الزاكي بدأ الأسبوع الماضي، وتواصل أمس (الجمعة).

وقالت مصادر جديدية إن الزاكي طلب من أستاتي أن يلعب قلب هجوم، فاعتذر له، وأبلغه أنه لا يمكنه أن يقدم إضافة في هذا المركز، وإنه مستعد للعب أي مركز، إلا مهاجما أوسط، فرد عليه الزاكي بأنه هو الذي يقرر، قبل أن يعاقبه بعدم استدعائه لمباراة الوداد.

وتابعت المصادر أن الزاكي أبلغ أستاتي بأنه لا يمكنه خوض حصة أمس (الجمعة).

وفي تعليقه على الموضوع، قال أستاتي”طلب مني المدرب أن ألعب في قلب الهجوم. اعتذرت له، وقلت له إن هناك لاعبين آخرين يمكنهم أن يلعبوا هذا المركز أحسن مني، وذلك لمصلحة الفريق، وذكرت له بلال المكري وننيف والوردي، لكنه تمسك بقراره”.

وأضاف أستاتي “طلبت من المعد الذهني أن يشرح موقفي للمدرب، وقلت له إني مستعد لكي ألعب في وسط الميدان، أو في الجهة اليسرى، كما فعلت عدة مرات في عهد طالب وفيلود، لكن بدون جدوى”.

وختم أستاتي “هذا خلاف يمكن أن يقع في أي فريق، لكنه لا ينقص من احترامي للدفاع الجديدي والمدرب بادو الزاكي والجمهور والمكتب المسير. أنا لاعب محترف، وأحترم قرار المدرب، لكن لو لعبت قلب هجوم، لتأثر الفريق، وتأثرت أنا أيضا”.

ويقضي أستاتي موسمه الرابع مع الدفاع الجديدي، وصار رفقته أحد أبرز اللاعبين في البطولة الوطنية، كما اختير في التشكيلة المثالية للدور الأول لعصبة الأبطال الإفريقية الموسم الماضي.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles