Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

الرجاء سوبر

02.04.2019 - 15:01

توج بلقبين في ثلاثة أشهر ويخطط للمشاركة في عصبة الأبطال

عزز الرجاء مكانته في كرة القدم الإفريقية، بفوزه بكأس السوبر مساء الجمعة الماضي بالدوحة، إثر فوزه على الترجي التونسي بهدفين لواحد.

وهذا هو اللقب القاري الثاني للرجاء، في موسم واحد، بل في ظرف ثلاثة أشهر، بعدما نال لقب كأس الكنفدرالية الإفريقية في دجنبر الماضي على حساب فيتا كلوب الكونغولي.
ورفع الفريق الأخضر رصيده من الألقاب القارية إلى ثمانية، ضمنها ثلاثة ألقاب للعصبة.

وإضافة إلى تألقه القاري، يواصل الفريق الأخضر المنافسة على لقب البطولة الوطنية، لكن حظوظه تضاءلت بشكل كبير، في ظل فارق النقاط الكبير الذي يتقدم به الوداد (18 نقطة مع ثلاث مباريات للرجاء)، لتبقى آماله معلقة على إنهاء المنافسة في الرتبة الثانية، المؤهلة إلى عصبة الأبطال.

وغاب الرجاء عن المسابقة الإفريقية الأولى منذ نسخة 2015.
وتنتظر الرجاء برمجة عسيرة في الفترة المقبلة في البطولة الوطنية، إذ يتعين عليه إجراء ثلاث مباريات في أسبوع واحد فقط.

ويحل الرجاء ضيفا على الكوكب المراكشي بعد غد (الأربعاء) في السادسة مساء بملعب مراكش، ضمن الدورة 23، ثم يستقبل أولمبيك آسفي الأحد المقبل في الرابعة عصرا ضمن الدورة 24، على أن يسافر بعدها إلى الحسيمة، لمواجهة شباب الريف الأربعاء الموالي في الرابعة، ضمن مؤجل الدورة 16.

يذكر أن منافسات البطولة الوطنية تتواصل اليوم (الاثنين) بمباراتي الوداد وشباب الريف الحسيمي في الثالثة بملعب الأب جيكو، ونهضة بركان وأولمبيك خريبكة في السادسة بملعب البلدي ببركان، فيما تجرى باقي مباريات هذه الدورة غدا (الثلاثاء) وبعد غد (الأربعاء).

وتجرى الدورة 24 أيام 6 و7 و8 أبريل الجاري.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles