Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

إقبال كبير على تذاكر الوداد وحوريا

13.04.2019 - 15:01

نفاد 26 ألفا والفريق يغري لاعبيه ماليا و700 شرطي يؤمنون المباراة

عرفت تذاكر مباراة الوداد وحوريا كوناكري بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، وبالشبابيك المعتمدة بالبيضاء، لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، إقبالا كبيرا من قبل أنصار الفريق الأحمر.
وشهدت نقاط البيع أول أمس (الأربعاء) وأمس (الخميس) إقبالا كبيرا بمختلف الأماكن المخصصة للبيع، بعد نفاد 26 ألف تذكرة في اليوم الأول، كما نفدت جميع التذاكر، التي طرحت في الرباط ساعات قليلة بعد وضعها بالشبابيك.
وخصص مسؤولو الوداد 45 ألف تذكرة لهذه المباراة، التي يراهنون عليها من أجل بلوغ نصف النهائي، كما حددت اللجنة المنظمة أثمنتها في 30 درهما للمدرجات العادية و50 درهما للمدرجات المغطاة و100 درهم و200 للمنصتين الرسمية والشرفية.
وتوقع مصدر “الصباح” نفاد جميع التذاكر اليوم (الجمعة) بمختلف الشبابيك، المخصصة، على أن تجرى المباراة بشبابيك مغلقة، بالنظر إلى الإقبال الكبير على  مباراة حوريا كوناكري.
من ناحية ثانية، عقد منظمو المباراة اجتماعا للتنسيق مع السلطات الأمنية بالرباط أول أمس (الأربعاء) من أجل اتخاذ كافة الترتيبات المتعلقة بالمباراة، كما يجري حاليا تنسيقا بين أمن الرباط والبيضاء من أجل التحضير للمباراة على كافة المستويات، خاصة في ما يتعلق بالجانب الأمني.
وكشف مصدر مطلع، أن سلطات الرباط ستستعين ب700 رجل أمن خلال هذه المباراة، ينتمون إلى سلك الشرطة والقوات المساعدة والدرك الملكي وقوات التدخل السريع، فضلا عن الأمن الخاص، مشيرا إلى اعتماد إجراءات صارمة في جميع المداخل والطرق المؤدية إلى ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.
وفي موضوع آخر، توصل لاعبو الوداد بمبلغ ستة ملايين سنتيم، يمثل منحة التأهل، إلى ربع نهائي عصبة الأبطال.
وقرر مسؤولو الوداد صرف منحة التأهل إلى ربع النهائي، لتحفيز اللاعبين على حجز بطاقة العبور إلى نصف النهائي، ومواصلة المغامرة القارية، أملا في انتزاع اللقب، وكذا لتشجيعهم على تحقيق نتيجة إيجابية في المباراتين المقبلتين أمام حسنية أكادير والرجاء الرياضي لحساب منافسات البطولة.
عيسى الكامحي ونور الدين الكرف

إصابات تخيف البنزرتي

» مصدر المقال: assabah

Autres articles