Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

مركب الرباط يطرد عدائي المنتخب

26.04.2019 - 15:02

رجل أمن خاص منعهم من إجراء التداريب وإصابة عرافي بانهيار

منعت إدارة مركب الرباط مجموعة من عدائي المنتخب الوطني لألعاب القوى، من إجراء الحصة الإعدادية المبرمجة لهم، أول أمس (الثلاثاء)، بالحلبة المطاطية للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
وعلمت «الصباح» أن إدارة مركب الرباط سخرت أحد أفراد الأمن الخاص، لمنع العدائين من ولوج الحلبة المطاطية، رغم توفرهم على ترخيص، كما أن رجل الأمن الخاص يتوفر بدوره على لائحة العدائين، ويتعلق الأمر برباب عرافي ومليكة عقاوي وفؤاد كعام ومحمد تيندوفت ومحسن أوطلحة.

وواصل رجل الأمن الخاص استفزازاته لعدائي المنتخب الوطني، بإثارة غضبهم بعبارات نابية، الشيء الذي تسبب في انهيار عرافي، قبل أن تسقط مغمى عليها، وتوعدهم بالاعتداء عليهم إذا صادفهم خارج المركب الرياضي.

ولم يتمكن عداؤو المنتخب الوطني من إجراء الحصة الإعدادية المذكورة، وقرروا وضع شكاية ضد رجل الأمن، سيما أنه أربك البرنامج الإعدادي الذي برمجه مدربهم فؤاد كعام، استعدادا للاستحقاقات الدولية المقبلة، أبرزها ملتقيات العصبة الماسية، التي تنطلق في ماي المقبل.
وأبلغ العداؤون الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى بالمشكل المذكور، من أجل التدخل لدى رشيد الطالبي العلمي، وزير الشباب والرياضة، ووضع حد لممارسات إدارة مركب الرباط، ومعرفة ما إذا كان مسؤولوها يتحملون المسؤولية، أم أنه تصرف شخصي من قبل رجل الأمن الخاص، ووضع حد لمثل هذه الممارسات.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles