Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

خلاف الهيلالي والصديقي ينتهي بـ “سيلفي”

27.04.2019 - 15:01

بركان يتفوق على برشيد وكودجو يواصل تشبثه بصدارة الهدافين

حقق نهضة بركان فوزا مهما على ضيفه يوسفية برشيد بهدفين لصفر، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس (الأربعاء) بالملعب البلدي، لحساب مؤجل الجولة 24 من البطولة الوطنية.
ورفع الفريق البركاني رصيده إلى 33 نقطة وارتقى إلى الرتبة السابعة في ترتيب البطولة الوطنية، بعد أن سجل فوزه السابع هذا الموسم، مقابل 12 تعادلا، في الوقت الذي ضيع يوسفية برشيد فرصة سانحة للانقضاض على الرتبة الثالثة، وتجمد رصيده في 35 نقطة، وحافظ على الرتبة الخامسة.
ويواصل لابا كودجو، مهاجم نهضة بركان، تألقه في منافسات البطولة الوطنية، بعد أن تمكن من تسجيل الهدف 17 له هذا الموسم، ويواصل انفراده بصدارة ترتيب الهدافين، رغم المنافسة القوية من المتألق محسن ياجور، مهاجم الرجاء الرياضي.

كما دون عمر النمساوي، مدافع الفريق البركاني، اسمه ضمن أبرز الممررين في البطولة، بعد أن مرر تمريرته الحاسمة الثامنة هذا الموسم، للاعب لابا كودجو، التي سجل منها الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة 70، في الوقت الذي سجل أمين الكاس الهدف الأول في الدقيقة الخامسة، بالمقابل ضيع محمد الفقيه، لاعب يوسفية برشيد، ضربة جزاء في الدقيقة 56.
وسجلت المباراة طرد أمين أبو الفتح، لاعب يوسفية برشيد، بعد تلقيه إنذارين، كما طرد زميله في الفريق عبد الخالق آيت أورحبين بعد نهاية المباراة.
وحاول سعيد الصديقي، مدرب يوسفية برشيد، استفزاز بكر الهيلالي، لاعب نهضة بركان، بعد أن دخل معه في ملاسنات، كما رشقه بقنينة ماء، لإثارة غضبه وانتباه الحكم إليه، غير أن منير جعواني، مدرب الفريق البركاني، اضطر إلى تغييره قبل فوات الأوان.

وتدخلت مجموعة من فعاليات الفريق البركاني في نهاية المباراة، وطلبت من بكر الهيلالي التسامح مع الصديقي، إذ التقيا خارج الملعب، وتم طي الملف، بالتقاط «سيلفي» بينهما.
وقاطع فصيل التراس النهضة البركانية مباراة الفريق للمرة الثانية على التوالي، احتجاجا على حرمانهم من وسائل التشجيع خلال مباراة الفريق، ضمن منافسات كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
صلاح الدين محسن

تصريحات

الصديقي: الجمهور مطالب بدعمنا
دعا سعيد الصديقي، مدرب يوسفية برشيد، جمهور الفريق إلى مساندة اللاعبين بقوة، والحضور في مباريات الفريق، من أجل مواصلة المسيرة الموفقة التي أشر عليها الموسم الجاري.
وأوضح الصديقي أن فريقه كان يلعب في بداية الموسم من أجل تكوين فريق تنافسي، والحفاظ على مكانته بالقسم الوطني الأول، مشيرا إلى أنه اليوم بات يوجد في رتبة متقدمة.
وأبدى الصديقي ارتياحه لأداء لاعبيه خلال المباراة التي جمعته بنهضة بركان، وإلى المجهود الذي يبذلوه في كل مباراة، من أجل الدفاع عن قميص الفريق.
وأوضح الصديقي أن الفريق يرغب في تحقيق نتائج أفضل في الدورات المقبلة، وإلى بلوغ رتبة مشرفة، وأنه سيسعى إلى خوضها بطريقة أفضل، لكسب المزيد من النقط.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles