Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

أوناجم يتخلف عن رحلة بريتوريا

03.05.2019 - 15:02

النقاش والنهيري حاضران والفريق يتدرب اليوم بجنوب إفريقيا

حال التقرير الطبي الذي توصل به فوزي البنزرتي، أول أمس (الثلاثاء)، حول الحالة الصحية لمحمد أوناجم، دون مرافقة اللاعب للفريق صوب جنوب إفريقيا، للمشاركة في إياب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، بعد غد (السبت) في الثانية بعد الظهر.

وأكد التقرير أن إصابة أوناجم تستدعي أسبوعين إضافيين من الراحة، فيما غاب عن الرحلة ويليام جبور، لاختيارات تقنية، وسيرافق محمد النهيري وإبراهيم النقاش المجموعة، رغم أنهما لن يلعبا المباراة.
وتراجع الوداد عن فتح أبواب مركب محمد بنجلون في وجه الجمهور، قبل التوجه صوب جنوب إفريقيا.
وشهدت جنبات مركب محمد بنجلون، أول أمس (الثلاثاء)، حضورا أمنيا مكثفا، حال دون اقتراب المشجعين من الملعب، ما أثار غضبهم.
ويجري الوداد اليوم (الخميس)، أول حصة تدريب بجنوب إفريقيا، بعدما حل أمس ببريتوريا، قادما إليها من الدوحة القطرية، في رحلة جوية دامت أزيد من 18 ساعة.
وتعذر على الوداد النزول في بريتوريا، إذ حطت الطائرة التي كانت تقل بعثته بمطار جوهانسبورغ، ومنه في رحلة أخيرة صوب العاصمة.

وسيخصص فوزي البنزرتي تداريب اليوم لإزالة العياء في انتظار إجراء حصة تدريب غدا (الجمعة)، بالملعب الذي يحتضن المباراة، كما تخول ذلك قوانين “فيفا”.
ويقام إياب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، بعد غد (السبت)، بملعب “لوفتوس فيرسفيلد”، الذي سيتسع لأزيد من خمسين ألف متفرج.
وشهدت تذاكر المباراة إقبالا كبيرا من قبل جماهير صان داونز، إذ ينتظر حضور أزيد من ثلاثين ألف متفرج حسب وسائل الإعلام المحلية، خصوصا أن الفريق يراهن على استعادة اللقب القاري الذي كان في حوزته قبل ثلاث سنوات.

وينتظر أن تشهد تشكيلة الوداد بعض التغييرات بسبب الغيابات الاضطرارية (النقاش والنهيري بسبب الإنذارات) ويمكن تعويضهما بدر كادرين ويحيى جبران.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles