Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

فرتوت يبدأ تدريب الزمامرة في يوليوز

15.05.2019 - 14:02

بورجي والتيجاني مساعدان والصويب مدربا للحراس

أفادت مصادر من نهضة الزمامرة أن مسؤوليه توصلوا إلى اتفاق نهائي مع الإطار الوطني يوسف فرتوت لتدريب الفريق في الموسم المقبل.
ووفق معطيات حصلت عليها “الصباح”، فإن المكتب المسير للفريق الدكالي سيعلن قرار تعيين فرتوت مدربا في غضون الساعات القليلة المقبلة، ويرجح توقيع العقد بين الطرفين منتصف الأسبوع الجاري.
وتابعت المصادر أن الطاقم المساعد يتكون من محمد برجي مساعدا أول والمعطاوي التيجاني مساعدا ثانيا، وتم الاحتفاظ بنور الدين الصويب في موقعه مدربا للحراس، وسيختار المدرب فرتوت معدا بدنيا للانضمام إلى طاقمه. 
وتقرر تقديم المدرب إلى اللاعبين خلال حفل إفطار يقيمه المكتب على شرفهم، ويسلمهم مستحقاتهم.  وكشف مصدر مطلع أن لاعبي فريق الزمامرة سيستأنفون تداريبهم استعدادا للموسم بداية يوليوز المقبل. 
وأفاد المتحدث نفسه أن أعضاء المكتب المسير أجمعوا على ضرورة بدء التداريب بشكل مبكر، كي يكون الفريق جاهزا لمسايرة إيقاع قسم الصفوة، الذي ينافس فيه لأول مرة منذ تأسيسه. 
ومن المقرر أن يقيم الفريق معسكرا تدريبيا خارج الزمامرة لمدة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أسابيع تتخلله بعض المباريات الودية، ويخوض الشطر الثاني في ملعب الشهيد أحمد شكري بالزمامرة ويجري فيه عددا من المباريات الإعدادية أيضا. 
وكشفت المصادر أن المجلس البلدي للزمامرة قرر بناء حائط وراء المرميين بملعب شكري ويهدف ذلك إلى الحد من قوة الرياح التي تؤثر بشكل كبير على أداء اللاعبين وتفقدهم التركيز والسيطرة على الكرة أثناء الاستقبال في الملعب نفسه.
وأوردت المصادر أن المقاولة التي تكلفت ببناء الحائط التزمت بإنهاء الأشغال قبل حلول شهر غشت المقبل لفسح المجال أمام الفريق للتدرب في الملعب، وبرمجة بعض المباريات الودية على أرضيته بحضور الجمهور.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles