Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

جمهور الجيش يدق ناقوس الخطر

15.05.2019 - 14:02

«الإلترات»: النادي ليس له سوى محبيه ودعم اللاعبين ضروري لتفادي كارثة النزول

استنفرت وضعية الجيش الملكي في المركز 13 برصيد 31 نقطة فقط، جمهوره وباقي مكونات الفريق، بما أنه أصبح مهددا بالنزول أكثر من أي وقت مضى.
وطالب “”إلترا عسكري” و”بلاك آرمي” جمهور الفريق ومشجعين بالحضور بكثافة في المباريات المتبقية من أجل دعم ومؤازرة اللاعبين في المباريات المبقية.

وكشف الفصيلان في بلاغ مشترك، وحصلت “الصباح” على نسخة منه، أن وضعية الجيش تحتم مساندته من أجل الهروب من المنقطة المؤدية إلى النزول، إذ تفصله خمس نقاط فقط، عن الكوكب المراكشي، صاحب المركز قبل الأخير ب26 نقطة.

ودعا الفصيلان الجمهور العسكري إلى دعم الفريق في المباريات الثلاث المتبقية، بدءا بمواجهة سريع وادي زم أمس (الاثنين)، لحساب الدورة 28 من منافسات البطولة.
وجدد الجمهور العسكري رفضه لما أسماه “رموز الفساد” بالنادي، محملا إياهم مسؤولية هذا التراجع المريب للفريق في السنة الجارية، أو التي سبقتها، وتابع البلاغ “لا جديد يذكر، لتنضاف سنة سوداء أخرى في تاريخ النادي، الذي أصبح في وضعية مقلقة مع توالي السنوات، إنها تخدم مصالح البعض، ممن بات غرضهم واضحا، وهو إقبار النادي”.

ويلح “إلترا عسكري” وبلاك آرمي” على ضرورة تشجيع اللاعبين، معتبرا أن الفريق ليس له سوى جمهوره الكبير في ظل ضعف الإدارة وكثرة المتربصين، وتابع البلاغ “إن النادي يحتاج وجودنا ودعمنا إلى حين اجتثاث كافة رموز الفساد من محيط النادي، كما نحث الجميع على احترام تعليمات المجموعات و الابتعاد عن المشاحنات التي قد تكلف الفريق غاليا”.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles