Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

خريبكة ينتفض في وجه الجامعة

18.05.2019 - 15:01

قال إنه تفاجأ لتأجيل مباراة الوداد ورفض إجراء الدورتين الأخيرتين

أصدر أولمبيك خريبكة بلاغا شديد اللهجة، اتهم فيه لجنة البرمجة ب»إرضاء فريق على حساب فرق أخرى»، بعد تأجيل مباراة الفريق أمام الوداد الرياضي، لحساب الجولة 27 من بطولة اتصالات المغرب، وبرمجة مباراة الفريق البيضاوي واتحاد طنجة لحساب الجولة 29 اليوم (الجمعة).

وذكر الفريق الخريبكي في بلاغه أن النادي تفاجأ بقرار التأجيل، وبعث رسالة إلى العصبة الاحترافية، علما أن المباراة كانت مبرمجة أمس (الخميس)، مضيفا أن القرار «أربك برامجنا واستعداداتنا لباقي المباريات».

وأضاف البلاغ نفسه «تفاجأنا أكثر بعد برمجة مباراة الدورة 29 التي ستجمع الوداد واتحاد طنجة في اليوم الموالي لتاريخ مباراة خريبكة، التي تم تأجيلها، وهو ما لم نجد له تفسيرا منطقيا، خصوصا أننا على بعد ثلاث دورات من نهاية الموسم، إذ يصبح أي تأجيل، أو عدم التزام بالبرمجة، يدخل في خانة إرضاء فريق على حساب فرق أخرى».

وزاد البلاغ «نطالب بعدم إجراء الدورتين الأخيرتين، إلا بعد إجراء جميع المباريات المؤجلة»، مضيفا «إننا نعلم المجهودات التي تقومون بها أمام كل المعيقات والحسابات حفاظا على مبدأ تكافؤ الفرص، إلا أن مثل هاته القرارات المفاجئة، تؤثر سلبا على استعداداتنا البدنية والذهنية واللوجستيكية التي تسبق المباريات».
ورفض الرجاء بدوره إجراء الدورتين الأخيرتين، دون إجراء كل المؤجلات.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles