Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

الفتح والأكاديمية يشكوان الرجاء للقجع

24.05.2019 - 14:02

بعثا رسالة احتجاج ضد لارغيت ومدير تكوين الفريق الأخضر

احتج مسؤولو الفتح وأكاديمية محمد السادس لكرة القدم على الرجاء الرياضي، بسبب تصرفات زكريا أوطالب، مدير تكوين الفريق، الذي اجتمع بأولياء أمور لاعبي الناديين بالبيضاء، رفقة ناصر لارغيت، المدير التقني الوطني السابق.

وعلمت «الصباح» أن الفتح والأكاديمية وجها رسالة شديدة اللهجة، إلى جواد الزيات، رئيس الرجاء، ونسخة من الرسالة المذكورة إلى فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يستنكران الاجتماع الذي عقدته الأطراف الثلاثة مع لاعبي الفريقين، الذين يرتبطون بعقود احترافية معهم.

وأخبر الفتح وأكاديمية محمد السادس رئيس الرجاء أن ما قام به مسؤول التكوين بالفريق، بعيد عن الأعراف المهنية، بعد أن تطاول على لاعبين لا علاقة له بهم، وأنهما يملكان جميع الأدلة التي تدينه، إلى جانب ناصر لارغيت وحمادي بنعبد الجليل، وأن هناك وثائق تؤكد ادعاءاتهما، وتفند تبريرات المسؤولين الثلاثة.

وعبر الفتح وأكاديمية محمد السادس عن استيائهما من تصرفات المدير التقني السابق، ومدير التكوين بالرجاء، الذي سمح لنفسه بالاجتماع مع لاعبين تربطهم علاقة تعاقدية مع أنديتهم، في الوقت الذي تتجه أصابع الاتهام إليهم، بمحاولة تمريرهم لمؤسسة إنجليزية، تلعب دور وكيل لاعبين.

وأجرى مسؤولو الفتح والأكاديمية اتصالات بأولياء أمور اللاعبين المذكورين، من أجل الاستماع إلى روايتهم، فأكدوا صحة الخبر، في الوقت الذي حاول المسؤولون الثلاثة الالتفاف على الأمر، من خلال تقديم رواية مخالفة، وطلب منهم تمزيق العقود التي قدمت لهم.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles