Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

جمهور الجيش يواصل التصعيد

01.06.2019 - 14:01

دعا إلى الاحتجاج بالمركز الرياضي العسكري غدا ويطالب بالتغيير

يواصل جمهور الجيش الملكي التصعيد ضد المسؤولين الحاليين، بسبب الوضعية الكارثية، التي آل إليها فريقه في بطولة الموسم الجاري.

ودعا فصيلا “إلترا عسكري” و”بلاك آرمي” في بلاغ مشترك الجمهور إلى الحضور بكثافة خلال الوقفة الاحتجاجية غدا (السبت) بالمركز الرياضي العسكري، ضاحية سلا، انطلاقا من الثالثة عصرا، للتعبير عن الغضب جراء المستوى المتردي، الذي يتخبط فيه النادي.

ووجه الفصيلان الدعوة إلى كافة محبي الفريق العسكري واللاعبين القدامى، من أجل الانخراط في الوقفة الاحتجاجية، مذكرين أن الهدف من وراء ذلك إيصال صوت الجمهور إلى العالم بطريقة حضارية، بعيدة عن أي انفلات “غادي يعرفوا بلي زعيم الأندية وماليه الحقيقيين ما غايموتوش وما عمرهم غايموتوا”.

ويطالب الجمهور العسكري بالتغيير في دواليب الإدارة، بعد فشلها في قيادة الفريق إلى سكة الانتصارات، والعودة إلى سابق عهده “نهار السبت غتكون بداية التغيير لي كان خاصنا من شحال هادي”.
واعتبر “إلترا عسكري” و”بلاغ آرمي” في بلاغهما أن كأس الصبر فاض، طالما أن فريقهما، الذي شكل أحد أعمدة الأندية الوطنية بات يصارع لأجل البقاء بالقسم الأول، بدل المنافسة على الألقاب.

وسبق لجمعية الزعيم، المساندة للفريق العسكري أن نظمت وقفة احتجاجية بالمركز الرياضي العسكري قبل أسبوعين، مهددة في الوقت ذاته بالتصعيد في حال عدم الاستجابة إلى مطالبهم، المتمثلة في التغيير.

وسيكون الجيش الملكي أمام محك حقيقي، عندما يحل ضيفا على مولودية وجدة الثلاثاء المقبل بالملعب البلدي ببركان، لحساب الدورة 29 من منافسات البطولة، إذ يلزمه الفوز للحفاظ على مكانته بالقسم الأول.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles