Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

4 لاعبين يغادرون معسكر المعمورة غدا

11.06.2019 - 15:02

لقجع يحفز لاعبي المنتخب ويدعوهم إلى تشريف الكرة الوطنية

علمت «الصباح»، أن هيرفي رونار، الناخب الوطني، سيسقط أربعة لاعبين من اللائحة الأولية غدا (الثلاثاء)، قبل التوجه إلى مصر في 18 يونيو الجاري للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقررة بين 21 منه إلى غاية 19 يوليوز المقبل.
وحددت الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف» غدا (الثلاثاء) آخر آجل لبعث اللائحة النهائية، التي سيعتمدها المنتخب الوطني في النسخة المقبلة.
وينتظر أن يسقط رونار من اللائحة الأولية اسم حارس مرمى، ليقتصر العدد على ثلاثة حراس فقط، إضافة إلى ثلاثة لاعبين آخرين.
ويستأنف المنتخب الوطني تحضيراته اليوم (الاثنين) بالمركز الوطني بالمعمورة، ضاحية سلا، بجميع لاعبيه، بمن فيهم الحارس منير المحمدي، بعدما خاض مباراة مع فريقه مالقا الإسباني أمام إلشي أول أمس (السبت)، لحساب منافسات القسم الثاني.
من ناحية ثانية، زار فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لاعبي وطاقم المنتخب الوطني، أول أمس (السبت)، بالمركز الوطني بالمعمورة، للوقوف على آخر استعداداتهم لنهائيات كأس إفريقيا للأمم.
وعلمت «الصباح»، أن لقجع خصص زيارته للاعبين والطاقم التقني، للوقوف على جاهزيتهم لهذه التظاهرة القارية، والاستفسار عن أحوالهم، وسير التحضيرات للنهائيات، والعمل على تسخير كل الإمكانيات، من أجل مرور الاستعدادات في أجواء مناسبة.
والتقى لقجع اللاعبين وهيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني، وطاقمه التقني والطبي، وأطلعهم على الإمكانيات، التي رصدتها جامعة الكرة لهم، وأنها مستعدة لتقديم الأفضل، شريطة تشريف الكرة المغربية في نهائيات كأس إفريقيا.
وشكل اللقاء مناسبة لإطلاع اللاعبين والطاقم التقني على إمكانيات المركز الوطني بالمعمورة، والمرافق والتجهيزات المتطورة، التي يتوفر عليها، إضافة إلى جودة الملاعب الموجودة به.
ولم يكن بإمكان لقجع لقاء اللاعبين منذ دخولهم في التجمع الإعدادي الاثنين الماضي، بسبب تزامن ذلك مع سفره إلى فرنسا، لحضور مؤتمر الاتحاد الدولي لكرة القدم، والمشاركة في اجتماعات الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles