Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

الجراري: رفضت التجديد لـ “الواف” لأجل القسم الأول

13.06.2019 - 15:01

الجراري لاعب وداد فاس قال إنه تلقى عروضا من عدة أندية

قال عمر الجراري، لاعب وداد فاس، إنه رفض تجديد عقده مع الفريق، بسبب أنه لم يكن في المستوى. وأبرز الجراري في حوار مع «الصباح»، أن الحظ خان الفريق بعد نهاية كأس العرش، لكن بفضل تضحيات اللاعبين تمكن من البقاء بالقسم الثاني. واعترف الجراري بتوصله بعروض من فرق بالقسم الأول، متمنيا أن يحسن الاختيار. وفي ما يلي نص الحوار:

كيف تقيم مسيرتك مع “الواف”؟
حققنا جميع الأهداف المسطرة، إذ استطعنا خلال الموسم الأول ضمان البقاء في القسم الثاني، وبصمنا على مسار جيد في كأس العرش، بوصولنا إلى المباراة النهائية، لأول مرة في تاريخ الفريق.

كنتم على وشك الفوز بكأس العرش؟
أقصينا المرشح الأول للقب الرجاء الرياضي، في نصف النهاية، وكانت ثقتنا عالية بعد ذلك. قارعنا نهضة بركان في النهائي، في مباراة قوية، إذ واجهنا فريقا يضم لاعبين جيدين محليا وقاريا. غياب التجربة ضيع علينا الفوز باللقب رغم تقديمنا لمستوى جيد.

هل أثر عليكم ذلك نفسيا؟
افتقدنا لمجموعة مجربة، إذ أن أغلب اللاعبين كانوا صغارا في السن، باستثناء عبد السلام بنجلون. تأثرنا بعد المباراة، لكن سرعان ما حولنا تركيزنا للبطولة.

ما سبب تراجع مستواكم بالبطولة بعد نهاية الكأس؟
بعد الوصول إلى نهاية كأس العرش، تراجع مستوانا في البطولة. قدمنا مباريات جيدة لكن النتائج لم تكن جيدة. خاننا الحظ في بعض المباريات، بما أننا استقبلنا أهدافا في الدقائق الأخيرة. مستقبل الفريق سيكون أفضل، لأنه يضم لاعبين شبابا جيدين.

بعد رفضك تجديد العقد تم إبعادك عن المباريات الأخيرة، كيف تعاملت مع الوضع؟
حز في نفسي كثيرا. مستواي كان جيدا طيلة الموسمين الماضيين، وقدمت تضحيات للفريق، إذ شاركت في مباريات رغم إصابتي، لكنني تفاجأت بإلحاقي بفريق الأمل، بعدما رفضت تجديد عقدي. احترمت قرار الإدارة والعقد الذي يربطني بالفريق.

لكن سرعان ما عدت للفريق الأول…
بعد النتائج السلبية التي مر منها الفريق، والتي كانت تهدد مكانته بالقسم الثاني، تدخل بعض لاعبي الفريق ومن بينهم عبد السلام بنجلون، من أجل إعادتي للفريق الأول. كل تلك التضحيات أتت أكلها وتمكن الفريق من تحسين رتبته بالبطولة وضمان البقاء.

لماذا لم تجدد عقدك؟
قضيت موسمين رفقة الوداد الفاسي، ومن هنا أشكر كل من ساعدني ووقف بجانبي، دون أن أنسى زملائي اللاعبين. عرض الفريق الفاسي لم يكن في المستوى، ناهيك عن عدم توصلي بمستحقاتي المالية، ولم أشأ الضغط على الفريق، لمعرفتي بأزمته المالية.

ما هي أجمل ذكرى لك مع الفريق؟
تألق الفريق في كأس العرش، وإقصاؤنا للرجاء في نصف النهاية. وتسجيلي هدفا في مرمى نهضة بركان في المباراة النهائية.

هل تلقيت عروضا؟
بعد المستوى الجيد الذي قدمته، تلقيت مجموعة من العروض من فرق تنافس بالقسم الأول. أتمنى أن أحسن الاختيار وأن أعطي إضافة إلى الفريق الذي سألتحق به.
أجرى الحوار: خالد المعمري (فاس)

» مصدر المقال: assabah

Autres articles