Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

الجيش يفاوض الفتح حول الحارس مجيد

17.06.2019 - 10:47

حرمو طالب بانتدابات والتيمومي يعود والفريق يطمئن جمهوره

عقد الكولونيل ماجور بوبكر الأيوبي، الرئيس المنتدب للجيش الملكي، اجتماعا مع محمد الزغاري، المدير العام للفتح الرياضي، أول أمس (الثلاثاء)، للتفاوض بشأن الحارس أيمن مجيد. وعلمت «الصباح» أن الفريق العسكري وجه طلبا إلى الفتح حول مجيد، بعد أن قضى فترة إعارة في صفوفه، لم تدم طويلا، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الجمجمة، استدعت خضوعه لعمليتين جراحيتين.
ومن جانبه، أبدى الفتح الرياضي رغبته في التخلي عن أيمن مجيد، بعد أن اقتنع المدرب وليد الركراكي، بأداء الحارس المهدي بنعبيد، إضافة إلى إمكانية التجديد للحارس محمد أمسيف.
وكلف الجنرال محمد حرمو، رئيس الجيش الملكي، الأيوبي بالإشراف على عملية التعاقد مع لاعبين ومدرب، بعد أن خلص الاجتماع الأخير للمكتب المسير إلى ضرورة القيام بتغييرات جذرية على مستوى التركيبة البشرية، إضافة إلى إعادة الاعتبار للاعبين السابقين، من خلال تعيين محمد التيمومي، مديرا رياضيا.
ودعا حرمو إلى التعاقد مع لاعبين وازنين، مقابل تعهده بالتدخل لدى إدارة الدفاع الوطني، لرفع ميزانية فرع كرة القدم، قصد الاستجابة لتطلعات محبيه. وطمأن مسؤول بالفريق الجمهور على مستقبل النادي، قائلا إن التركيز منصب على وضعه على سكة صحيحة، وإن المسؤولين لم يتلقوا أي إشعار بخصوص إدماجه مع فريق آخر أو نقله إلى مدينة أخرى.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles