Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

استقالة ثانية بالرجاء

17.06.2019 - 17:33

الحسنية ينافس الفريق الأخضر على انتداب أحداد

قدم المهدي البلغيتي عضو بالمكتب المسير للرجاء الرياضي والمكلف بمالية النادي، استقالته من منصبه بداية الأسبوع الجاري، لتنضاف إلى استقالة يوسف السفري مساعد مدرب الفريق.
وأكدت مصادر «الصباح» أن استقالة البلغيتي جاءت لأسباب شخصية، ربطها بالعائلة، إذ رغم محاولات الرئيس جواد الزيات للإبقاء عليه، لكنه قرر الرحيل.
وكان للبلغيتي الفضل في إخراج الرجاء جزئيا من أزمته المالية، رفقة أعضاء المكتب الحالي، إذ عمل في السابق مع اللجنة المؤقتة التي دبرت أمور الفريق بعد رحيل سعيد حسبان، وتقلد محمد أوزال زمام الرئاسة، وواصل عمله في مكتب الزيات قبل أن يقرر الرحيل لظروف شخصية.
ومن جهة ثانية، يجد الرجاء الرياضي منافسة من حسنية أكادير، لانتداب حميد أحداد لاعب الزمالك المصري، معارا إلى نهاية الموسم الجاري.
وأبدى الحسنية رغبته في الاستفادة من أحداد الموسم المقبل، بعدما اتضحت رغبة الفريق المصري الاستغناء عنه معارا لموسم واحد، بعدما ظل حبيس مقاعد البدلاء في الفترة السابقة.
ويرغب الزمالك في الاستفادة من أحداد ماليا، قبل تسريحه إذا اقتضى الأمر، وهو ما أكدته الصحافة المصرية أخيرا، على أن يبحث الزمالك على مهاجم آخر، رفقة الدولي المغربي خالد بوطيب.
ويريد الرجاء ضم مزيد من اللاعبين في مراكز محددة، بعدما انتدب محسن متولي بعد نهاية عقده مع الأهلي القطري والدولي الكونغولي فابريس نغوما لاعب فيتا كلوب والمالي ساليف كوليبالي اللاعب السابق للأهلي المصري.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles