Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

الأمن المصري يحاصر الأسود

23.06.2019 - 01:21

ورود في استقبال بعثة المنتخب ومنع المشجعين من الاقتراب من اللاعبين

وجد المنتخب الوطني لكرة القدم، أول أمس (الثلاثاء)، في استقباله العديد من الأنصار والمشجعين، الذين احتشدوا أمام الحافلة التي خصصتها لهم اللجنة المنظمة لكأس إفريقيا، التي تنطلق غدا (الجمعة) بمصر.
وأهدى المشجعون باقة ورد إلى اللاعبين والطاقم التقني، لدى وصولهم، مطار القاهرة الدولي.
وفرضت السلطات المصرية طوقا على ممر لاعبي ووفد المنتخب الوطني، لمنع الجمهور من الاقتراب من اللاعبين، والتقاط صور معهم، لذلك اكتفى المحتشدون برفع العالم الوطني ورمي الورود.
وعلمت «الصباح» أن هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني، طلب من اللاعبين عدم الإدلاء بأي تصريح إلى وسائل الإعلام الوطنية والأجنبية.
واضطر اللاعبون إلى تقديم وعود للجمهور المغربي ببذل مجهودهم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، في الوقت الذي فضل بعضهم اعتمار القبعات، لتجنب لفت انتباه الجمهور، كما هو الشأن بالنسبة إلى حكيم زياش، نجم أجاكس أمستردام الهولندي، وفيصل فجر، لاعب كان الفرنسي.
واكتفى فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بطمأنة الجمهور المغربي بالظهور بشكل مشرف للأسود في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، ورافق اللاعبين والطاقم التقني إلى الفندق الذي يقيمون فيه.
كما وجدت بعثة المنتخب الوطني أعضاء من السفارة المغربية المعتمدة بالقاهرة، وبعض مسؤولي جامعة الكرة، الذين سافروا الأسبوع الماضي لترتيب وصول اللاعبين والطاقم التقني.
ونشرت جامعة الكرة صورا للاعبي وطاقم المنتخب الوطني أثناء مغادرتهم مطار المنارة الدولي بمراكش، لإظهار الأجواء الحماسية التي يوجد فيها اللاعبون، بعد أن أثرت قضية عبد الرزاق حمد الله على المجموعة، إضافة إلى الهزيمتين أمام غامبيا وزامبيا.
واستغرب الجمهور المغربي للطاقم الكبير الذي يتوفر عليه هيرفي رونار، والذي فاق 20 فردا.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles