Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

كواليس طلاق اتصالات المغرب والجامعة

23.06.2019 - 23:20

الشركة اعتبرت مهمتها انتهت وستدعم رياضات متأزمة

علمت «الصباح» أن شركة اتصالات المغرب هي التي قررت عدم تجديد عقد الإشهار الذي يربطها بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، المقرر انتهاؤه في 30 يونيو الجاري، لعدة اعتبارات رياضية وموضوعية.
وعلمت «الصباح» أن اتصالات المغرب ردت على رسالة جامعة الكرة بشأن تجديد العقد بينهما بعدم القبول، بعد أن ذكرتها بأن مهمتها في تطوير كرة القدم الوطنية انتهت، وأن المساعدة التي قدمتها لها في السنوات الأخيرة، كانت بسبب المشاكل المالية التي واجهتها.
وأشعرت اتصالات المغرب جامعة الكرة بأنها لن تجدد العقد، وأن مهمتها المقبلة ستتجه نحو البحث عن رياضات أخرى، تعاني مشاكل مالية لمساعدتها، بعد أن سبق لها تطبيق الإستراتيجية ذاتها مع كرة القدم، وأن المؤسسة أنهت مهمتها بنجاح.
وكشفت اتصالات المغرب أن جامعة الكرة لها ما يكفيها من الموارد، ما يمكنها من مواصلة المشاريع التي أطلقتها في عهد فوزي لقجع، وأنها قادرة على جلب مستشهرين آخرين، بإمكانهم مواصلة مسيرة النماء التي تعيشها.
وأبدت اتصالات المغرب ارتياحها للعمل الذي أنجزته في جامعة الكرة، ومساهمتها المالية والمعنوية لتطوير كرة القدم الوطنية، التي تعد من أكثر الرياضات شعبية في المغرب.
ومن المقرر أن تتعاقد جامعة الكرة مع أحد منافسي اتصالات المغرب في سوق الاتصالات.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles