Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

مدرب ناميبيا: الكلاب الصغيرة لديها أنياب

26.06.2019 - 14:33

مانيتي قال إنه يثق في قدرة منتخبه على الفوز أمام المنتخب الوطني

عبر ريكاردو مانيتي، مدرب منتخب ناميبيا، عن ثقته في قدرة منتخب بلاده على الفوز في مباراته أمام الأسود غدا (الأحد) بملعب السلام، في أولى مباريات المجموعة الرابعة.
وأكد مانيتي في تصريحات صحافية، أن منتخبه يملك كل المؤهلات لهزم منافسيه في هذه المجموعة، التي صنفت الأقوى في هذه البطولة الإفريقية.
ووجه مدرب ناميبيا تحذيرا للمنتخب الوطني، ومدربه هيرفي رونار، عندما قال إنه سيهزم الأسود، إن وجاهز لذلك، قبل أن يضيف “أريد أن أذكر المنتخبات الكبرى في المجموعة الرابعة، أن الكلاب الصغيرة لديها أنياب”.
وأكد مانيتي أنه لم تعد هناك منتخبات صغيرة في القارة الإفريقية، مشيرا إلى أن منتخب بلاده قادر على إرباك حسابات منافسيه، وأولهم المنتخب الوطني.
وزاد “يجب أن نفوز على المغرب، حتى تكون انطلاقتنا ناجحة وموفقة. هدفنا الأول انتزاع ثلاث نقاط، كي نحقق المبتغى، ونحلق في السماء”.
إنجاز: عيسى الكامحي (موفد “الصباح” إلى مصر)

أخبار “الكان”
أمرابط يتحدى الحرارة
بدا نور الدين أمرابط، الدولي المغربي، متفائلا بفوز المنتخب الوطني على ناميبيا غدا (الأحد).
ولم يخف أمرابط سعادته بأجواء المنتخب، وهو يتحدث إلى الصحافيين بتلقائيته المعتادة، كما لم يتردد في الإجابة عن أسئلتهم.
ورد أمرابط على الصحافيين بقوله إنه لا يخشى الحرارة، لأنه تعود عليها في السعودية.
وحاول أمرابط إخفاء قلقه من الهزيمتين أمام غامبيا وزامبيا، بقوله “سنلعب أمام ناميبيا بشكل جيد، وسنفوز، رغم أن المباراة، لن تكون سهلة”.

إقبال مصري على تذاكر الأسود
عاينت “الصباح” إقبالا كبيرا على اقتناء تذاكر مباراة ناميبيا من قبل المشجعين المصريين.
وقال مشجع مصري إنه اقتنى تذاكر المباراة، من أجل تشجيع المنتخب المغربي، مبديا إعجابه بلاعبيه، خاصة حكيم زياش ونصير مزراوي والمهدي بنعطية ونور الدين أمرابط.
وينتظر أن ينضم مناصرو المنتخب المصري إلى المشجعين المغاربة، الذين ينتظرون أن يصلوا صباح اليوم (السبت)، علما أن بعضهم حل بمصر، أول أمس (الخميس).

» مصدر المقال: assabah

Autres articles