Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

بوصوفة: إفريقيا “مابقاتش ساهلة”

28.06.2019 - 18:35

قال لـ «الصباح» إن اللاعبين سعداء بحضور الجمهور

قال مبارك بوصوفة، الدولي المغربي والمحترف بالشباب السعودي، إن المنتخب الوطني حقق الأهم بفوزه على ناميبيا الأحد الماضي في أولى مباريات المجموعة الرابعة. وأضاف بوصوفة أن الحرارة أثرت على لاعبي المنتخب الوطني في الجولة الأولى، وزاد «الحمد الله أننا فزنا في مباراتنا الأولى». وفي ما يلي نص الحوار:

هل أنتم راضون عن أدائكم أمام ناميبيا؟
أعتقد أننا حققنا الأهم بفوزنا في المباراة الأولى، بغض النظر عن الأداء، الذي قدمناه أمام ناميبيا. صحيح أن الأداء لم يكن مقنعا، إلا أننا نجحنا في انتزاع النقاط الثلاث في نهاية المطاف، وهذا هو الأهم في مثل هذه البطولات الإفريقية.

ومـا سبـــــب تراجع الأداء؟
يبدو أن الحرارة المفرطة أثرت نوعا ما على مستوانا، مع أن المنافس عانى بدوره منها، لكن الحمد الله استطعنا مجاراة إيقاع المباراة رغم الظروف المناخية. خلقنا فرصا عديدة، إلا أننا لم نتمكن للأسف من استغلال الفرص المتاحة. ونشكر الجمهور على وقوفه إلى جانبنا في مباراة ناميبيا.

على ذكر الجمهور، ما هي رسالتك إليه؟
أشكره على حضوره وتكبده مشاق السفر، ونحن فخورون بوجوده في القاهرة، حيث ساندنا في المباراة الأولى، في انتظار أن يكرر الشيء نفسه أمام كوت ديفوار.

كيف جاءت تعليمات المدرب رونار بعد الشوطين؟
طلب منا التركيز أكثر في المباراة وبذل قصارى الجهود، كما دعا إلى التعامل جيدا مع الفرص من أجل استغلالها، والضغط على حامل الكرة، لإرباك المنافس، وهو ما قمنا به في الشوط الثاني.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles