Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

لاعبون يحتجون بسبب أموال النزاعات

18.07.2019 - 18:38

يستنكرون تأخر الجامعة في صرف مستحقاتهم ويتهمونها بالمحاباة

ينظم لاعبون دائنون لأندية بمستحقات مالية، حسمت فيها غرفة النزاعات، منذ مدة طويلة، بعد غد (الخميس)، وقفة احتجاجية أمام مقر جامعة كرة القدم، لإثارة الانتباه حول أوضاعهم، وفتح هذا الملف الذي أثار الكثير من الجدل.

وذكر لاعب متضرر أنه، إلى جانب بعض اللاعبين، قرروا الرفع من حدة الاحتجاج، والوقوف أمام الجامعة، لإثارة الانتباه حول أوضاعهم المزرية، خصوصا أنهم ربحوا نزاعاتهم مع الأندية التي كانوا ينتمون إليها منذ سنوات، ومازالوا ينتظرون صرف مستحقاتهم، مستدركا”هناك من صرفت له مستحقاته في وقت وجيز، ولا أريد ذكر الأسماء، ليبقى السؤال بأي منطق تتعامل هذه اللجنة مع اللاعبين، علما أن الجامعة تقتطع من المنح المخصصة للأندية التي لديها نزاعات”.

واتصلت مجموعة من اللاعبين، بينهم دوليون سابقون، ب”الصباح”، وعبروا عن استيائهم من تأخر لجنة النزاعات في صرف مستحقاتهم، وأكدوا أنهم غير مقتنعين بتبريرات اللجنة، خصوصا أنهم على علم بحرمان أنديتهم من المنح لتسديد مستحقات النزاعات.

ودعا بعض اللاعبين إلى اتخاذ إجراءات أخرى في حق الأندية التي تصر على عدم صرف مستحقات اللاعبين، وترغمهم على اللجوء إلى الجامعة، مستفسرين عن حجم الصفقات التي تعقد في الميركاتو الصيفي، في الوقت الذي كان فيه على الجامعة التدخل، في انتظار حل كل المشاكل المعروضة على أنظارها.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles