Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

“بي إن سبور” تتجاهل “طاس”

25.07.2019 - 14:40

الخلصي قال إن الترجي فاز باللقب ولا يهمه قرار المحكمة

تجاوز التونسي هشام الخلصي، مقدم برنامج «مساء إفريقيا»، الذي قدمته قنوات «بي إن سبور» لتغطية «الكان»، اختصاصاته، واعتبر اللاعب الجزائري يوسف بلايلي، مهاجم الترجي التونسي، أول لاعب إفريقي يتوج بثلاثة ألقاب قارية في ظرف ثمانية أشهر، في إشارة إلى لقبي عصبة الأبطال اللذين توج بهما الترجي، إضافة إلى لقب «الكان» الذي حازه منتخب الجزائر الجمعة الماضي.
ورفض الخلصي اعتراض صحافي مصري مشارك في البرنامج، حينما أثار انتباهه إلى أن لقب النسخة الأخيرة لعصبة الأبطال لم يحسم فيه، وأن قضية النهائي معروضة على أنظار محكمة التحكيم الرياضي.
وأصر الخلصي على أن اللقب للترجي، الذي تسلم الدرع والميداليات على أرضية الميدان، ولا يهمه ما ستحكم به «طاس».
ورغم تشبث الصحافي المصري بموقفه، إلا أن الخلصي، مقدم البرنامج انتفض في وجهه، بطريقة مستفزة، مؤكدا أن اللقب تونسي، رغم كيد الكائدين.
ويبدي الإعلام التونسي موقفا خاصا من قضية الوداد والترجي، رغم أنها معروضة على أنظار «طاس»، إذ يعتبر اللقب من حق الترجي.
ويعتبر الإعلام التونسي أن القضية صراع بين كرة القدم التونسية ونظيرتها المغربية، إذ حولته من خلاف حول نهائي، إلى صراع على كل الأصعدة شمل الحكام والمسؤولين.
وينتظر إن تحكم محكمة التحكيم الرياضي في نهائي النسخة الماضية لعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، في 31 يوليوز الجاري، بعد أن رفض الوداد والترجي قرار «كاف»، الذي يقضي بإعادة إياب النهائي في ملعب محايد.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles