Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

الرجاء يعود للعصبة من غامبيا

25.07.2019 - 16:49

الوداد يواجه المتأهل من مواجهة نواذيبو وأومني سبورت الإيفواري

يعود الرجاء إلى عصبة الأبطال الإفريقية هذا الموسم، من الدور التمهيدي، إذ سيواجه بيرغاما يونايتد الغامبي، حسب ما أسفرت عنه القرعة أول أمس (الأحد).
وتجرى مباراة الذهاب بالعاصمة بانغول في 9 أو 10 أو 11 غشت المقبل، والإياب في 23 أو 24 أو 25 من الشهر نفسه.
وفي حال تأهل الرجاء إلى الدور الأول، وهو الدور قبل المجموعات، فإنه سيلاقي الفائز من مباراة النصر الليبي وتومبيت موكاف من إفريقيا الوسطى، في 13 أو 14 أو 15 شتنبر بالنسبة إلى مباراة الذهاب، و27 أو 28 أو 29 من الشهر نفسه لمباراة الإياب.
ويطمح الرجاء إلى الذهاب بعيدا في عصبة الأبطال، إذ كان من بين أولوياته الموسم الماضي، العودة إلى المنافسة الإفريقية، التي سبق له الفوز بها ثلاث مرات سنوات 1989 و1997 و1999، فيما لعب النهائي في 2002 وخسره أمام الزمالك المصري.
وأعفي الوداد من الدور التمهيدي للمسابقة القارية، رفقة الترجي التونسي ومازيمبي الكونغولي، وسيلاقي الفريق الأحمر في الدور الموالي، الفائز في مباراة نواذيبو الموريتاني وأومني سبورت الإيفواري، على أن يستقبل الفريق مباراة الإياب بملعبه.
وفي كأس الكنفدرالية، يواجه حسنية أكادير المتأهل من مواجهة الدرك من النيجر واتحاد طرابلس الليبي، فيما سيواجه نهضة بركان المتأهل من مواجهة أكونانغي من غينيا الاستوائية، وأشانتي غولد الغاني.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles