Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

الجامعة ترفض المصادقة على مباراة بالبطولة

29.07.2019 - 10:46

كشفت معطيات “الصباح” أن لجنة المصادقة على المباريات بجامعة كرة القدم لم تحسم إلى حدود أمس (الخميس)، في نتيجة مباراة رجاء عين حرودة وعين عتيق في بطولة كرة القدم النسوية، بعد أن أثارت جدلا حول فرضية التلاعب بالمباراة.
ودخل رجاء عين حرودة المباراة بثماني لاعبات، قبل أن تتوقف من قبل الحكمة في الدقيقة الثامنة، بسبب إصابة لاعبة للفريق، بالنظر إلى بقاء سبع لاعبات فقط في الميدان، والنتيجة لفائدة عين عتيق بهدفين لصفر.
وبمجرد تفجر الفضيحة تقدم شباب أطلس خنيفرة بشكاية إلى الجامعة، للمطالبة بالتحقيق في نتيجة المباراة، سيما أن فوز عين عتيق يضيع عليه الرتبة الثانية، ومنحة 10 ملايين المخصصة للوصيف، الشيء الذي دفع رئيس رجاء عين حرودة ولاعباته إلى تبادل الاتهامات في ما بينهم، ومحاولة كل طرف إلصاق التهمة بالآخر، بناء على محضر اجتماع لجنة الأخلاقيات، الذي يتوفر “الصباح” على نسخة منه.
واضطرت جامعة الكرة إلى تأخير منح الجوائز للأندية النسوية إلى حين البت في الشكاية التي تقدم بها الفريق الخنيفري، سيما أنه يعد أول المتضررين من نتيجة مباراة عين حرودة وعين عتيق، وانتظار قرار لجنة المصادقة على المباريات، المقرر أن يتجه نحو رفض المصادقة عليها، بحكم الدلائل والتسجيلات الموجودة.
كما ينتظر من القرار أن يكون قاسيا في حق ناديي عين حرودة وعين عتيق، بعد التصريحات القوية التي أدلى بها فوزي لقجع، رئيس الجامعة، بشأن وجود تلاعبات وفساد في كرة القدم الوطنية، يتعين التصدي له.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles