Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

“الكاك” يطعن في انتقال كامبوس

29.07.2019 - 10:31

استأنف قرار لجنة النزاعات و”حلالة بويز” يلوح بالاحتجاج أمام مقر الجامعة

قدم النادي القنيطري طعنا لدى الجامعة بشأن انتقال هدافه جوزيف كامبوس إلى الفتح الرياضي لثلاثة مواسم.
وانضم الهداف الكامروني رسميا إلى الفتح الرياضي، بعدما توصل بفسخ عقده من الجامعة بداعي عدم توصله براتبي ماي ويونيو.
وتلقى مكتب النادي القنيطري صدمة قوية لدى علمه بانتقال هداف بطولة القسم الثاني الموسم الماضي ب22 هدفا، الشيء الذي جعله يسارع لاستئناف قرار لجنة النزاعات للحفاظ على حقوقه.
واستند «الكاك» في دفوعاته على تحويلات بنكية، حصلت «الصباح» على نسخة منها، تؤكد توصل كامبوس براتب يونيو في فاتح يوليوز الجاري، إضافة إلى مبلغ 40 ألف درهم جزء من منحة التوقيع، في انتظار التوصل بالباقي.
وقال نور الدين الحلوي، رئيس النادي القنيطري، إن فريقه اعترض على قرار لجنة النزاعات في الآجال المحددة من قبل الجامعة، مضيفا في تصريح ل»الصباح»، أنه أبلغ حمزة حجوي، رئيس الفتح، احتجاج فريقه على انتقال لاعبه دون الرجوع إلى النادي القنيطري، المرتبط معه بعقد إلى غاية نهاية موسم 2020.
ووجه «الكاك» رسالة إلى لجنة النزاعات يذكرها بالمعطيات المتعلقة بملف كامبوس، وضمنها حصول اللاعب على رواتبه الشهرية ومنحة التهديف وجزء من منحة التوقيع السنوية، على أن يتوصل بالباقي في الأيام القليلة المقبلة رغم الوضعية الإدارية للنادي وانعكاساتها على تدبير شؤونه.
ونفى نور الدين مصدق، وكيل اللاعب كامبوس، علمه بتفاصيل انتقال موكله إلى الفتح، مشيرا إلى وجود اتفاق مبدئي مع شباب المحمدية.
وعلمت «الصباح» أن فصيل «حلالة بويز»، المساند للنادي القنيطري، دخل على خط هذه الأزمة، بعدما قرر التصعيد إذا لم تلغ الجامعة انتقال كامبوس إلى الفتح في الأيام القليلة المقبلة.
وكشفت مصادر مطلعة، أن «حلالة بويز» يعتزم تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر الجامعة للتنديد بقرار لجنة النزاعات والتفح الرياضي، الذي سبق أن خطف اللاعب هشام العروي بالطريقة نفسها، على حد تعبير المصادر نفسها.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles